علق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على قصة عودة رفاة الجندي المصري الشهيد فوزي عبد المولى بعد 57 عاما، مشيدا بدور القوات المسلحة المصرية، كونها لا تنسى أبنائها.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، إن «مصر باقية رغم التحديات التي تواجهها والقوات المسلحة المصرية قادرة على حماية الحدود بقيادتها وأفرادها».

وأكد مصطفى بكري أن القوات المسلحة المصرية كما تحمي الحدود تحمي أبنائها والشعب المصري كله، ولا ينكر ذلك إلا جاحد أو خائن، فالقوات المسلحة لاتنسي شهدائها مهما طال الزمن.

وأضاف مصطفى بكري أن «القوات المسلحة أقامت جنازة عسكرية مهيبة لأحد شهدائها الذين استشهدوا في حرب 67، موضحا أنه عثر على أوراق الشهيد المجند فوزي عبد المولى الرسمية داخل ملابسه العسكرية في صحراء سيناء بمنطقة الحسنة، وذلك بعد أن نشرت وثائقه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرف عليها ابن شقيقه.

وأوضح أن الجندي فوزي عبد المولى أبو شوك، عثر على جثمانه وأوراقه بعد 57 عاما من استشهاده، والقوات المسلحة أقامت له جنازة عسكرية، مشيراً إلى أن تلك الجنازة تبرهن على أن مصر لاتنسي شهداءها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر القوات المسلحة الشهداء الدولة الدولة المصرية الجيش صدى البلد شهداء القوات المسلحة الشهداء في مصر مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: رفع جزء من الدعم عن اسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن أنبوبة البوتوجاز أصبحت قضية رأي عام، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أوضح أن الدولة المصرية تتحمل الكثير من أجل تقديم الدعم للمواطنين، ولكن فاتورة الدعم أصبحت كبيرة على الدولة.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": إن رئيس الوزراء قد أكد أن رفع جزء من الدعم عن أسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا، خاصة مع إرتفاع فاتورة على الدعم، مؤكدا أن تكلفة الأنبوبة على الدولة 340 جنيها، وكانت تُباع للمواطنين بـ 100 جنيه يعني تحمل الدولة الجزء الأكبر من الدعم.

وتابع بكري: إن المواطن يتحمل معاناه كبيرة والرئيس أشاد بمدى تحمل المواطن للأزمات التي تحدث والدولة تواجه تحديات لا تخفى على احد.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: هناك توافق تام في المواقف بين مصر والمملكة العربية السعودية

أمين حركة الناصريين المستقلين يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني

مقالات مشابهة

  • على طريقة سبقني واشتكى.. مصطفى بكري معلقا على استنجاد إثيوبيا بمجلس الأمن
  • مصطفى بكري: حزب الله اللبناني سيرد على إسرائيل بشكل قوي (فيديو)
  • جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تنسى شهدائها
  • مصطفى بكري: هناك توقعات بتوسع رقعة الحرب وقد تتعدى حدود لبنان
  • العثور على رفات شهيد من حرب 1967 في سيناء بعد نصف قرن وتنظيم جنازة عسكرية بالإسكندرية
  • العثور على رفاته بعد 57 عاما.. 9 معلومات عن الشهيد فوزي عبدالمولى
  • جنازة عسكرية لأحد شهداء حرب 67 عقب العثور على رفاته
  • مصطفى بكري: رفع جزء من الدعم عن اسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا
  • مصطفى بكري: الحرب الإقليمية أصبحت على الأبواب