سرايا - أعلن حزب الله للمرة الثانية خلال دقائق، الجمعة، أنه قصف مقرّ استخبارات عسكريا إسرائيليا مسؤولا عن الاغتيالات.

وقال حزب الله، في في بيانات منفصلة، إنه قصف، "مقر الاستخبارات الرئيسة في المنطقة الشمالية ‏المسؤولة عن الاغتيالات في قاعدة ‏ميشار بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا"، دعما للفلسطينيين في قطاع غزة وردا على ‌‏‌‏‌‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى جنوبي لبنان، إذ كان قد أعلن أنه قصفها للمرة الأولى في بيان سابق.



كما أعلن قصف مقرّ وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات ‏الجوية في قاعدة ‏ميرون، ومقرّ قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم، والمقرّ المستحدث للفرقة 91 في إييليت هشاحر، ومقرّ قيادة فرقة الجولان 210 في نفح، ومقرّ قيادة الجمع الحربي لفرقة الجولان في ثكنة يردن، ومقرّ الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف، ومقرّ قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36 في ثكنة ‏العليقة، ومقرّ الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع، والقاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا، بصواريخ الكاتيوشا، ردا على ‌‏‌‏‌‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى جنوبي لبنان.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: فی ثکنة

إقرأ أيضاً:

«حزب الله»: استهدفنا مقر الاستخبارات الإسرائيلية المسؤولة عن الاغتيالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، إنه استهدف مقر الاستخبارات الرئيسية في المنطقة الشمالية، المسؤولة عن الاغتيالات بقاعدة «ميشار»، برشقات من صواريخ الكاتيوشا، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «إكسترا نيوز».

واستهدفت 4 صواريخ إسرائيلية مبنى في الضاحية الجنوبية لبيروت، ظهر اليوم، مما أدي إلى مقتل عددًا كبيرًا ووقوع إصابات.

وطالب رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، اليوم الجمعة، نطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الكاملة، إزاء العدوان الإسرائيلي على لبنان.
فيما نقلت وكالة «رويترز» للأنباء، عن مصدرين أمنيين، بأن المستهدف في هجوم إسرائيل على الضاحية الجنوبية لبيروت هو القيادي بحزب الله «إبراهيم عقيل»، ومصيره غير معروف.

وكانت قد انفجرت الأيام الماضية، أجهزة اتصال «البيجر» التابعة لعناصر حزب الله، والتي أسفرت عن مقتل عدد كبير من الأشخاص وإصابة أكثر من 2800 آخرين.

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان، تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن قصف مقر استخبارات إسرائيلي مسؤول عن الاغتيالات
  • حزب الله يقصف مقرا للاستخبارات شمال “إسرائيل”
  • «حزب الله»: استهدفنا مقر الاستخبارات الإسرائيلية المسؤولة عن الاغتيالات
  • حزب الله: استهدفنا مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية
  • هيئة الإسعاف الإسرائيلية: لا خسائر بشرية جراء هجمات حزب الله الصاروخية
  • «حزب الله» يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في ثكنة كيلع بصليات
  • «حزب الله» يقصف مقر قيادة لواء المدرعات 188 بجيش الاحتلال في ثكنة ‏العليقة
  • «القاهرة الإخبارية» حزب الله يقصف ثكنة شوميرا الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشا
  • حزب الله يقصف ثكنة نافيه زيف ردا على استهداف القرى الجنوبية