عبرت منسقة الأمم المتحدة في لبنان، جينين هينيس بلاسخارت، عن قلقها بسبب الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، قائلة إن ذلك يعد تصعيدا آخر بالمنطقة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبنان بيروت

إقرأ أيضاً:

صور تظهر آثار الدمار جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت

المناطق_متابعات

أظهرت صور أولية آثار الدمار الكبير بسبب الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأكدت مصادر، الخميس، أن الغارة الإسرائيلية على بيروت قتلت قائد قوة الرضوان، وحدات النخبة في حزب الله، اللبناني، إبراهيم عقيل وفق “العربية”.

أخبار قد تهمك مقتل قائد قوة الرضوان في حزب الله إبراهيم عقيل بغارة إسرائيلية على بيروت 20 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءً وطن لا يضاهيه وطن 20 سبتمبر 2024 - 8:05 مساءً

وقالت المصادر إن مقاتلة إسرائيلية من طراز “إف 35” نفذت الغارة على الضاحية الجنوبية.

وقتل 3 أشخاص على الأقل وأصيب 17 آخرون جراء الغارة الاسرائيلية، وفق حصيلة “أولية” نشرتها وزارة الصحة اللبنانية.

وأوردت الوزارة في بيان: “غارة العدو الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد ثلاثة أشخاص”، مشيرة الى أن المستشفيات “استقبلت حتى اللحظة 17 جريحا”.

وقال مصدر مقرب من حزب الله، لوكالة فرانس برس، إن الضربة الإسرائيلية كانت “دقيقة” وأدت إلى مقتل عقيل.

ويعد عقيل، المطلوب من واشنطن، “الرجل العسكري الثاني في حزب الله بعد فؤاد شكر”، الذي قتل بغارة اسرائيلية في الضاحية الجنوبية في 30 تموز/يوليو.

وأشار شهود لدى وقوع الضربة إلى تصاعد دخان فوق العاصمة اللبنانية بعد أن أبلغ سكان عن سماع دوي انفجار كبير.

ومن جانبها، أعلنت إسرائيل تنفيذ غارة “محددة الهدف” في الضاحية الجنوبية.

وذكر مصدران أمنيان أن “الضربة الإسرائيلية أصابت منطقة قرب منشآت رئيسية لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 8:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 7:58 مساءً“الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالمملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII منطقة المدينة المنورة20 سبتمبر 2024 - 7:03 مساءً“عنبرة المدينة” .. تمر نادر ومذاقٌ فاخر أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءًالمركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 6:31 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 165 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر20 سبتمبر 2024 - 7:58 مساءً“الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية20 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالمملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII20 سبتمبر 2024 - 7:03 مساءً“عنبرة المدينة” .. تمر نادر ومذاقٌ فاخر20 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءًالمركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة20 سبتمبر 2024 - 6:31 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 165 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مقتل قائد قوة الرضوان في حزب الله إبراهيم عقيل بغارة إسرائيلية على بيروت مقتل قائد قوة الرضوان في حزب الله إبراهيم عقيل بغارة إسرائيلية على بيروت تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عاجل| الصحة اللبنانية تُعلن ارتفاع حصيلة ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • صور تظهر آثار الدمار جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت
  • رئيس الوفد الوطني المفاوض يدين الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • محمد عبدالسلام يدين بشدة الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • عبدالسلام يدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • محمد عبدالسلام يدين الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • البنتاغون يعلق على الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • «3 شهداء».. الصحة اللبنانية تعلن إحصاء أوليا لضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الوكالة اللبنانية: مقتل 5 أطفال في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت