وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، إلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويأتي ذلك لترؤس وفد المملكة المشارك في أعمال الأسبوع رفيع المستوى، للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين.

#نيويورك | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يصل نيويورك لترؤس وفد المملكة المشارك في أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79#المملكة_في_الأمم_المتحدة pic.

twitter.com/a2VrTjX0mr— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) September 20, 2024وصول وزير الخارجية إلى نيويورك
أخبار متعلقة في عهد الملك المؤسس.. تطور عمارة المسجد الحرام والمسجد النبويمسوحات ميدانية شاملة لحماية الحياة الفطرية في الخليج العربيوكان غادر صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، إلى نيويورك.
ويضم وفد المملكة صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس نيويورك نيويورك الأمير فيصل بن فرحان الولايات المتحدة الأمريكية السعودية أخبار السعودية وزیر الخارجیة وفد المملکة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: الخطاب الملكي يؤكد حرص المملكة على تعزيز التعاون مع كل الدول

نوّه صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - خلال افتتاحه اليوم أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأكد سمو وزير الخارجية أن الخطاب الملكي الكريم قد أوضح حرص واهتمام المملكة وقيادتها - أيدها الله - بتعزيز التعاون مع كل الدول حول العالم، لما يحقق مستقبلًا أفضل مبنيًا على التعاون المثمر بين الدول والشعوب.

#ولي_العهد: المملكة لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية #اليوم #الخطاب_الملكي
أخبار متعلقة حرس الحدود ينقذ مواطنين من الغرق أثناء ممارستهما السباحة بجدةالمملكة ترحب بالقرار الأممي بإنهاء الوجود غير القانوني بالأراضي الفلسطينية المحتلةللتفاصيل | https://t.co/cULtYhrqjr pic.twitter.com/qo7ctrC8Ae— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024مركزية القضية الفلسطينيةوأشار سموه إلى أن الخطاب الملكي جدد التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية واهتمام المملكة بها، مع رفضها وإدانتها الشديدتين لجرائم سلطة الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الشقيق، ومواصلة العمل الدؤوب في سبيل قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وقال سمو وزير الخارجية: إن مضامين الخطاب الملكي تؤكد على النهج السياسي الراسخ للمملكة، والمبني على احترام استقلالية الدول وقيمها، والأخذ بمبدأ حسن الجوار، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتجنب اللجوء إلى القوة في حل النزاعات، والسعي إلى تعزيز الأمن والسلم الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • لترؤس وفد المملكة بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للأمم المتحدة.. وزير الخارجية يصل نيويورك
  • وزير الخارجية يصل نيويورك
  • وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وزير الخارجية يترأس وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة
  • وزير الخارجية اللبناني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في جلسة طارئة لمجلس الأمن
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل : مضامين الخطاب الملكي تجسد نهج القيادة لتحقيق رفاهية المواطن ورفعة المملكة
  • وزير الخارجية: الخطاب الملكي يؤكد حرص المملكة على تعزيز التعاون مع كل الدول
  • ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يغادر البلاد غدا لترؤس وفد الكويت المشارك بالدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة