تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء "إدارة تنمية الشباب " من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، تنفيذ فعاليات الملتقى الثقافي " قادرات نحو مستقبل آفضل " ، بمشاركة أندية الفتاة والمرأة بشمال سيناء، والذي تستمر فعالياته حتي ١٩ سبتمبر الجاري.

وتضمنت الفعاليات جلسة حول دور الأسرة في بناء الفرد والمجتمع ، وتوعية الفتيات بالتنشئة السليمة للأبناء، ودور القيم الأخلاقية في تربية النشء ، وتناول فيها الدكتور أسامة قابيل أهمية قيمة العطاء والبناء ، وسبل التعلم من خبرات الماضي وتجاربه ؛ وهو ما يسمى التراكم المعرفي ، مؤكدا على عدم الإنصات للأصوات الهدامة والاهتمام بتدريب الذات وتطويرها .

كما تطرق الي خمسة عناصر تتحكم في الانسان ؛ وهي العقل ، القلب ، النفس ، الروح ، الجوارح ، موضحا أربع تساؤلات أساسيه لابد ان تكون لدينا دائما وهي من اين اتيت، إلى أين تسير ،كيف المصير ،و إلي اين المصير .

والجدير بالذكر أن الملتقي يهدف إلى التوعية بدور المرأة في المجتمع وتوعية الفتيات بأهمية دور الأسرة في بناء كيان الفرد والمجتمع ، و دور الاعلام في تجسيد دور المرأة في الدراما المصرية ، تعزيز الصحة النفسية للمرأة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة تنمية الشباب الشباب والرياضة الادارة المركزية لتنمية الشباب الصحة النفسية تعزيز الصحة النفسية مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء

إقرأ أيضاً:

ندوة تناقش تطوير المشاريع الرقمية بشمال الشرقية

عُقدت اليوم ندوة تعريفية بمكتب محافظ شمال الشرقية تتعلق بمنظومة التحول الرقمي الحكومي في المحافظة، والتي تركز على تقديم حلول مبتكرة تهدف إلى تحقيق البساطة والشفافية والكفاءة في الأداء.

وقد قامت المحافظة بتشكيل اللجنة الإشرافية وفريق التحول الرقمي وفرق العمل التنفيذية الجديدة برئاسة سعادة محمود بن يحيى الذهلي، محافظ شمال الشرقية، الذي أشار إلى أنه من الضروري استمرارية الأعمال من خلال تحسين نماذج العمل وتمكين الجهات الحكومية من الاستفادة من التقنيات الرقمية المتطورة والفرص التي توفرها الثورات الصناعية المتعاقبة.

وأكد على أهمية إنشاء قنوات تواصل جديدة مع المستفيدين لتعزيز جودة الحياة ورفاهية المجتمع.

وقد استعرضت الندوة التعريفية أوراق عمل تناولت محاور مهام الفريق، بما في ذلك تصميم وتطوير وإدارة المشاريع الرقمية، بالإضافة إلى إدارة التغيير والتواصل الرقمي، كما تم التطرق إلى مهام فريق استمرارية الأعمال وإدارة المخاطر المتعلقة بالخدمات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تواصل فعاليات ملتقى " قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • الهلال الاحمر بشمال سيناء : اسرائيل لا تسمح بدخول المساعدات إلى غزة
  • أهمية القراءة في بناء الشخصية الناضجة
  • ندوة تناقش تطوير المشاريع الرقمية بشمال الشرقية
  • اصحاب البصيرة بالعريش تكرم ثقافة شمال سيناء
  • ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
  • الشباب والرياضة تطلق ملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • وكيل الأزهر يشارك في ملتقى الشباب والرياضة «قادرات نحو مستقبل أفضل»
  • تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش