قاد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي أول حصة تدريبية لفريقه الجديد النصر السعودي وسط أجواء ميّزها الكثير من الحماس .

وشهدت الحصة حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن مواجهة الشرطة العراقي في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وغاب عن تدريبات النصر التي قادها بيولي الرباعي، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، والجناح أيمن يحيى، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، ونواف العقيدي، حارس المرمى؛ بسبب الإصابة.



بإشـراف بيولي .. نُنهي التحضير للاتفاق ???? pic.twitter.com/lLbbLf25df

نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 19, 2024
وكان نادي النصر، قد أعلن الأربعاء، تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره نادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، غدًا الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية بيولي النصر السعودي النصر السعودي كرة القدم بيولي رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

"خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين

اتفق نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للإشراف على فريقه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أُقيل من منصبه مساء الثلاثاء.

ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين

وأفادت أنباء صحافية رياضية سعودية اليوم الأربعاء بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف التفاصيل المالية، وقالت إنه "من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم لتسلم المهمة بشكل رسمي".

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يقدر بـ6 ملايين يورو، وهو ما يفوق راتبه السابق مع نادي ميلان بمليوني يورو، على اعتبار أن راتبه السابق 4 ملايين يورو سنويا.

آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي

وكان ستيفانو بيولي قريبا من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.

وأعلنت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي 2024-2025.

ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس": "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل النصر الرسمي ضد الاتفاق في الدوري السعودي
  • كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي
  • 871 مُنَازَلَة.. مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • النصر السعودي يعين ستيفانو بيولي مدربًا له.. ماذا نعلم عنه؟
  • رسميًا.. ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا جديدًا لـ النصر السعودي
  • رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • "خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026