بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة الكيني، اليوم الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني، في الكونفدرالية اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل الفارس الأبيض.

مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الشرطة الكيني، اليوم الجمعة، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب أمام الشرطة بهدف صاروخي من عبد الله السعيد، وذلك في المواجهة التي أقيمت على الأراضي الكينية، ليقترب الفارس الأبيض خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، إلى تفادي مفاجآت الكونفدرالية، وتحقيق الفوز أمام الشرطة في مباراة الإياب اليوم، وذلك في رحلة الفارس الأبيض للدفاع عن لقبه.

مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك والشرطة الكيني، اليوم الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني، في الكونفدرالية اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل الفارس الأبيض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك مباراة الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك الزمالك لايف مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ملخص مباراة الزمالك ماتش الزمالك نتيجة مباراة الزمالك أهداف مباراة الزمالك اهداف مباراة الزمالك مباشر الزمالك لايف الزمالك مباراة الزمالك مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مباشر بث مباشر مباراة الزمالك لايف مباراة الزمالك مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك مباراة الزمالك لايف بث مباراة الزمالك بث الزمالك الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك والشرطة الكيني الزمالك ضد الشرطة الكيني الزمالك أمام الشرطة الكيني الزمالك امام الشرطة الكيني مباشر ماتش الزمالك مباراة الزمالک والشرطة الکینی من بطولة الکونفدرالیة فی الکونفدرالیة الیوم الفارس الأبیض بث مباشر وذلک فی

إقرأ أيضاً:

حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الشرطة الكيني حضور الجهاز الفني لمنتخب  مصر من المدرجات وذلك لمتابعة لاعبي الفريق الأبيض في اللقاء المقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الكونفدرالية.


وانتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام نظيره فريق الشرطة الكيني، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من أحراز هدف التقدم في الدقيقة ال 56 في شباك الشرطة الكيني لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا توني يسجل ثناية ويصنع هدف آخر ويقود الأهلي للفوز على ضمك برباعية
وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

مقالات مشابهة

  • حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الفارس الأبيض.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر بدون تقطيع في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في اياب دور ال32 الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في اياب دور ال32 الكونفدرالية
  • مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية