شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة نجله علي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اتهام إحدى السيدات وتحرير محضر لنجله بالاعتداء على طفلها.

وظهر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» يروج لأحدث أعماله الغنائية، معلقا عليها قائلا: «أغنية يلا، قريبا ابقوا معانا».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

سيدة تحرر محضر ضد نجل محمد رمضان

وفي الساعات الماضية، أثارت سيدة حالة من الجدل بعدما حررت محضرا ضد نجل الفنان محمد رمضان، بقسم شرطة أكتوبر ضد نجل الفنان محمد رمضان، تتهمه بالتعدي على نجلها بالضرب، محدثا إصابته بكدمات في الوجه، إثر وقوع مشادة بينهما، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، يفيد بورود بلاغًا من سيدة تتهم نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي على نجلها بالضرب في أثناء تواجدهم داخل أحد النوادي الشهيرة، وذلك على إثر وقوع مشادة كلامية فيما بينهما.

وأضافت السيدة، في بلاغها، أن الفنان محمد رمضان كان متواجدًا أثناء ذلك ولم يتدخل مما آثار استيائها ودفعها إلى تحرير محضر ضده، لما سبب لنجلها من إصابات عبارة عن كدمات بالوجه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة.

اقرأ أيضاًالجمعة.. محمد رمضان يحيي حفلا في مراسي احتفالا باليوم الوطني السعودي

30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»

بعد إعلان كوكاكولا.. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بأغنية «مش فاضي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان انستجرام الفنان محمد رمضان أعمال محمد رمضان النجم محمد رمضان ازمة محمد رمضان اعمال محمد رمضان أزمات محمد رمضان ابن محمد رمضان احدث ظهور لـ محمد رمضان محمد رمضان أعماله الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها

خاص

يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان، سيواجه أزمة جديدة من أزماته التى كثرت مؤخرا، بعد أن تقدمت جارة له في “نيو جيزة” ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان وابنه بالاعتداء على نجلها داخل نادي المنطقة.

وقالت صاحبة البلاغ أن نجلها طالب بالصف السادس الابتدائي في مدرسة بحي الشيخ زايد تعرض للضرب؛ ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر، موضحة في بلاغها أنه وخلال لعب نجلها في النادي، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، تطورت للضرب.

واتهمت مقدمة البلاغ رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • نجل الفنان المصري محمد رمضان متهم بالاعتداء على طفل في نادٍ شهير والأزمة تتفاقم
  • سيدة تتهم محمد رمضان بتسهيل اعتداء نجله على ابنها
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • خناقة عيال.. سيدة تتهم ابن محمد رمضان بالاعتداء على طفلها بأكتوبر
  • سيدة تحرر محضرًا ضد نجل الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • سيدة تتهم ابن الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب
  • اتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على زميله داخل نادٍ بأكتوبر