أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجيهًا صارمًا للاعبي الفريق والجهاز المعاون، يتعلق بالاحتفالات المزمع إقامتها عقب مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام غدًا على استاد القاهرة الدولي.

يأتي هذا القرار بعدما توج الفريق مؤخرًا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، ولكن كولر فضل عدم المبالغة في الاحتفالات بسبب مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر في السعودية.

فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري

أفادت مصادر من داخل النادي، أن السبب الرئيسي وراء قرار كولر هو ضرورة الحفاظ على تركيز اللاعبين لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي. ورغم فوز الأهلي بالدوري، شدد كولر على لاعبيه بضرورة التروي وعدم الإفراط في الاحتفال، وذلك لضمان الحصول على قسط من الراحة البدنية والعقلية قبل القمة المرتقبة.

عاجل.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا نشرة منتصف اليوم.. تصريح مثير من أنشيلوتي وبرشلونة يتحرك لتجديد عقد بيدري وغيابات الأهلي أمام جورماهيا

طالب كولر لاعبيه بالاعتدال في الفرحة بلقب الدوري، مؤكدًا على أهمية التركيز الكامل على مباراة السوبر الإفريقي، خاصة وأن الفريق يسعى لتعويض خسارته في النسخة السابقة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

كما أوضح كولر للاعبين أن الاحتفالات بعد المباراة أمام جورماهيا ستكون محدودة ولن تستمر طويلًا، نظرًا للتحضيرات التي يجب البدء بها فورًا استعدادًا للسفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر. وأبلغهم أيضًا أن بعثة الفريق ستغادر إلى السعودية ظهر يوم الأربعاء المقبل بعد إجراء حصة تدريبية خفيفة على ملعب التتش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مارسيل كولر جورماهيا الكيني احتفال الأهلي بلقب الدوري اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم أمام جورماهیا

إقرأ أيضاً:

عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصطفى شوبير حارس مرمى الأحمر، من المشاركة في مباراة جورماهيا الكيني بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب موقعة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، المقررة يوم 27 سبتمبر بالسعودية.

كولر يرفض إجراء تغييرات في مركز حراسة المرمى أمام جورماهيا

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، أن الزمالك كان السبب في منع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا الكيني، مشددا على أن «كولر» لا يرغب في إجراء أي تغييرات في مركز حراسة المرمى في موقعة السبت ضد بطل كينيا.

كولر يعتمد على محمد الشناوي في حراسة المرمى

وأوضح المصدر، في تصريحاته، أن مارسيل كولر سيعتمد على محمد الشناوي في حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا، خصوصًا أنّ هذا اللقاء هو البروفة الأخيرة قبل موقعة الزمالك بالسوبر الإفريقي، لذلك لا يريد المدرب السويسري الاعتماد على مصطفى شوبير، لا سيما أنّ لقاء جورماهيا سيكون لتجهيز «الشناوي» بشكل أكبر لمواجهة القمة أمام الفارس الأبيض.

كما ينوي «كولر» منح عدد من اللاعبين فرصة المشاركة والظهور مع الأهلي في مباراة جورماهيا، وذلك قبل التوجه للسعودية لخوض مباراة القمة أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي.

جورماهيا يتدرب على ستاد القاهرة الجمعة

وستصل بعثة جورماهيا إلى القاهرة، خلال ساعات، وسيتدرب الفريق الكيني على ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

كان النادي الأهلي نجح في تحقيق الانتصار على جورماهيا ذهابا بكينيا بثلاثية نظيفة، سجلها بيرسي تاو «هدفين» ورامي ربيعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يستبعد أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة