صحيفة صدى:
2024-09-20@18:49:06 GMT

لاعبو الأهلي يدعمون فهد المولد .. صورة وفيديو

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

لاعبو الأهلي يدعمون فهد المولد .. صورة وفيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

قام لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي برفع صورة لفهد المولد داخل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، وذلك قبل انطلاق المباراة أمام ضمك ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين .

واصطف لاعبو الراقي ورفعوا قميص يحمل صورة نجم المنتخب الوطني ونادي الشباب الشباب فهد المولد متمنيين له الشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا ، إثر تعرضه لحادث عرضي أثناء تواجده في مدينة دبي .

وصل النجم فهد المولد إلى الرياض أمس الخميس ، قادمًا من دبي، بعد أن نجحت طائرة الإخلاء الطبي في نقله، وذلك في ظل الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها ، ليستقر بأحد مستشفيات العاصمة .

ويُعاني المولد من حالة طبية غير مستقرة، بعد سقوطه من شرفة منزله الأسبوع الماضي، الأمر الذي تسبب له في كسور بالجمجمة والعمود الفقري .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726848868613.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي وضمك فهد المولد لاعبو الأهلي

إقرأ أيضاً:

تمهيدًا لحفل تتويج الأهلي.. درع الدوري الجديد يظهر في شوارع القاهرة «صورة»

ظهر درع الدوري الممتاز الجديد، في شوارع القاهرة اليوم، وذلك تمهيدًا لحصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عليه، عقب مباراة جورماهيا الكيني، مساء غد السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، في السابعة من مساء غد السبت، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، حيث يريد الأحمر تكرار الفوز وضمان التأهل إلى دور الـ16.

درع الدوري الجديد

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، ليضع قدمًا في دور الـ16 بالبطولة التي يحمل الأحمر لقبها.

وعلى هامش تلك المواجهة، يتسلم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز، وذلك عقب موافقة «كاف» بعدما تقدم الأحمر بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة ضد جور ماهيا.

مقالات مشابهة

  • لحظة دخول فهد المولد مدينة الملك عبد العزيز الطبية ..فيديو
  • تمهيدًا لحفل تتويج الأهلي.. درع الدوري الجديد يظهر في شوارع القاهرة «صورة»
  • كلاس إلى نيويورك للمشاركة في قمة المستقبل التي تعقد في الامم المتحدة
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • فهد المولد يستعد للعودة إلى الرياض لاستكمال علاجه
  • النوفل يكشف سبب تواجد فهد المولد في دبي قبل تعرضه للحادث.. فيديو
  • مدينة الفنيدق .. ماذا بعد أحداث 15 شتنبر؟
  • افتتاح البنك الأهلي المصري - الخرطوم فرعًا جديدًا في مدينة عطبرة
  • دكرنس تحتفل وتكرم المتميزين في ذكرى المولد النبوى الشريف