أطلق مغني الراب الأمريكي ماكليمور، الجزء الثاني والجديد من أغنيته "هندس هول - HIND'S HALL" بالتعاون مع العديد من الفنانين الفلسطينيين.

ونشر ماكليمور النسخة الثانية من الأغنية، التي انتشرت واستخدمت عدة مرات في الاحتجاجات الداعمة لفلسطين، باسم "هندس هول 2 - 2 HIND'S HALL".

وتضمنت الأغنية أسماء مثل مغني الراب الفلسطيني "إم سي عبدل"، والكاتب الأمريكي الفلسطيني عامر زهر، والمغني أنيس مخيبر.





وقال المعني الأمريكي أن "جميع عائدات الأغنية سيتم إرسالها إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، كما فعل في أغنيته السابقة".


كما ساهمت منظمة "لوس أنجلوس فلسطين للأطفال" في الأغنية التي تضم صور المصور الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، لأطفال فلسطينيين.

وأوضح "لا أعلم إذا كنت تستمعين يا كامالا، لكن توقفي عن دعم الأسلحة والمال، لن تفوزي بميتشيغان"، وذلك في خطاب موجه إلى نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الرئاسية الديمقراطية للانتخابات الإسرائيلية المرتقبة كامالا هاريس.

يذكر أن أغنية "هندس هول" أي "قاعة هند" تشير إلى قاعة في جامعة كولومبيا كانت تسمى "قاعة هاملتون" وأطلق عليها الطلاب أثناء الاحتجاجات اسم "قاعة هند" نسبة إلى الطفلة الفلسطينية هند رجب، البالغة من العمر 6 أعوام، والتي قتلها القصف الإسرائيلي على غزة.



وفي 10 شباط/ فبراير الماضي تم العثور على الطفلة هند مقتولة في شمال غزة، بعد ما يقرب من أسبوعين من محاصرتها داخل سيارة مع عائلتها أثناء تعرضهم لنيران قوات الاحتلال. 


وكانت آخر مرة سمع فيها عمال الإنقاذ صوت الطفلة كان في 29 كانون الثاني/ يناير الماضي.  

وتم العثور حينها على يوسف زينو وأحمد المدهون، وهما اثنان من المسعفين الذين أُرسلوا لإنقاذ هند بعد أن اتصلت تطلب المساعدة من داخل السيارة التي كانت تحت نيران الاحتلال، وقد وُجدوا ميتين أيضًا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية ماكليمور الفلسطينيين هند فلسطين الولايات المتحدة هند ماكليمور المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. ما هي القصة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء أحمد السكران، من كشف غموض جريمة قتل طفلة تبلغ من العمر عامين، عُثر على جثتها داخل الأراضي الزراعية القريبة من منزلها في قرية تابعة لمركز أبو المطامير، بعد يوم واحد من اختفائها.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمود عبد التواب هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير بتغيب الطفلة "جنى"، حيث قام والدها "سعد كحيل" بتحرير محضر بذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للكشف عن ملابسات الحادث.

على الفور، وجه اللواء أحمد السكران بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، لسرعة كشف غموض الواقعة.

بالفحص، تبين أن نجل عم المجني عليها، المدعو "أحمد س. ص. ك"، هو المتورط في الجريمة، حيث قام بسرقة حلق الطفلة الذي يزن جرامين، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن الرائد عبد العزيز ترابيس، رئيس مباحث مركز شرطة أبو المطامير، من ضبط المتهم.

خلال المواجهة، اعترف المتهم بجريمته، موضحًا أنه استدرج الطفلة لسرقة الحلق، وعندما شعر بالخوف من افتضاح أمره، قام بخنقها والتخلص من جثتها في الأرض الزراعية القريبة من منزلها.

حُرر المحضر اللازم بالوقعة، وجاري عرض القضية على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تظاهرات يمنية حاشدة تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة
  • «دمعتها قريبة».. أغنية لـ عبد الباسط حمودة تسببت في بكاء ياسمين عبد العزيز
  • كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. ما هي القصة؟
  • عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»
  • «ترامب» يطلق وعوداً جديدةً لتحقيقها إذا فاز بالانتخابات
  • مسؤول أمني: الفيتو الأمريكي يكون العقبة دائما أمام أي قرار لصالح فلسطين
  • إنستجرام يطلق تحديثات جديدة لحماية المراهقين: ردود الأفعال والانتقادات
  • محافظ أسوان يطلق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ جنوب سيناء يطلق إشارة البدء للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»