الثورة نت/..
رفع وزير الكهرباء والطاقة والمياه، الدكتور علي سيف محمد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر وزير الكهرباء والطاقة والمياه في البرقية باسمه ونيابة عن كوادر الوزارة والجهات التابعة لها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدا أن ثورة الـ 21 سبتمبر قهرت قوى الاستبداد والهيمنة الخارجية على اليمن ومنحت اليمن كامل قراره السيادي.

وأوضح أن ثورة ٢١ سبتمبر، ستظل تعمل على تحقيق كامل أهدافها في الحرية والاستقلال ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا، وبريطانيا، والكيان الصهيوني.

ولفت الوزير سيف إلى أن هذه المناسبة الوطنية، تأتي في ظل أوضاع استثنائية، يعيشها الشعب اليمني والأمة، في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وجرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وأشاد بمواقف القيادة الثورية والسياسية المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني وبملحمة الصمود والثبات التي سطرها الشعب اليمني وما يزال في مواجهة العدو الأمريكي، البريطاني، الصهيوني وأدواته ومرتزقته، وإفشال مخططات العدوان الهادفة النيل من اليمن.

وأثنى على تضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، وسطروا أروع البطولات للحفاظ على مكتسبات اليمنيين في الحرية والاستقلال والعزة والكرامة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر

الثورة نت/..

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور عبدالمؤمن شجاع الدين، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وعبر القاضي شجاع الدين في البرقية التي بعثها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء ومنتسبي السلطة القضائية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة وما تحمله من دلالات وغايات وطنية عظيمة تلبي تطلعات الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الثورة ماضية في تحقيق التغيير الجذري وإنجاز المشروع التحرري، وانهاء مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجية، والمحافظة على أمن وسيادة الوطن.

وأكد رئيس مجلس القضاء حاجة الوطن اليوم لتضافر جهود جميع أبنائه لإفشال كل المحاولات الرامية الى إجهاض المنجزات الثورية، والعمل على بناء الدولة اليمنية الحديثة.. سائلا الله العزيز القدير أن يُعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق لليمن النصر والتمكين.

مقالات مشابهة

  • أمين عام رئاسة الجمهورية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وزير الثقافة والسياحة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • عضو المجلس السياسي السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير التربية والبحث العلمي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • وزير الزراعة والثروة السمكية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • ابن حبتور يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر