حارس بسيط بإحدى المدارس، أقصى أحلامه أن يعود آخر الشهر بمرتب يعينه على قضاء التزاماته، حتى سرح بخياله بعيدًا، وحلم بشراء سيارة فخمة، وحقق حلمه تلاميذ مدرسة ثانوية في ولاية فرجينا بأمريكا، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل. 

يوم عيد ميلاد الحارس فرانسيس أبراكو، أهداه تلاميذ مدرسة جيمس ماديسون الثانوية في مدينة فيينا عاصمة النمسا، سيارة جيب رانجلر التي كان يحلم بها، وجمع مجموعة الطلاب التبرعات على مدى أشهر مستخدمين أحد المواقع الالكترونية، وانتهى بهم الأمر إلى تجاوز التوقعات بعد جمع أكثر من 20 ألف دولار، ما جعل عامل النظافة يسقط على الأرض في حالة من الصدمة.

تصريحات حارس المدرسة

وقال الحارس لقناة «فوكس 5» والدموع تملأ عينيه: «سأشكر الله على هذا اليوم الذي أسعدني، وآمل أن يكون هذا اليوم يومًا عظيمًا بالنسبة لي، وأيضا أشكر إخوتي الأصغر سنا من حولي  فمن خلالهم أصبح هذا الحلم حقيقة، الله يباركهم ويحقق كل أحلامهم في حياتهم».

لحظة إهداء الطلاب السيارة للحارس 

وانتشر عبر منصات مواقع التواصل، مقطع فيديو يوثق اللحظة التي خرج فيها إلى موقف سيارات المدرسة ولاحظ وجود سيارة «جيب»، وسرعان ما بدأ يدرك أنها كانت له، وسقط على الأرض على الفور وتدحرج بابتسامة كبيرة على وجهه، بينما كان الأولاد يتجهون إليه لاحتضانه، وبعد ذلك حملوه وساروا به إلى سيارته وهو يمسك وجهه بين يديه ويبكي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحارس حارس مدرسة مدرسة أمريكا هدية

إقرأ أيضاً:

اغتيال إبراهيم عقيل في عملية غامضة خلال اجتماع سري تحت الأرض يهز لبنان

اغتيال إبراهيم عقيل في عملية غامضة خلال اجتماع سري تحت الأرض يهز لبنان  .. أكدت مصادر اليوم الجمعة، أن غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت قتلت قائد "قوة الرضوان"، وحدات النخبة في حزب الله اللبناني، إبراهيم عقيل. وقد نفذت الغارة بواسطة مقاتلة إسرائيلية من طراز "إف 35". كما أكد المكتب الصحفي في الجيش الإسرائيلي تصفية عقيل، مشيرًا إلى مقتل نحو 10 من كبار قياديي حزب الله بجانبه. وفقًا لموقع "أكسيوس" الإخباري، فإن الغارة قتلت كامل القيادة العليا لقوة الرضوان بحزب الله، وعددهم 20.

رد حزب الله على الغارة الإسرائيلية

عقب الهجوم الإسرائيلي، أعلن حزب الله أنه قصف شمال إسرائيل، مستهدفًا مقر الاستخبارات العسكرية المسؤولة عن "الاغتيالات" في قاعدة ميشار بصليات من صواريخ الكاتيوشا. وقال الحزب في بيان إن الهجوم جاء "ردًا على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة".

حصيلة الضحايا والخسائر

أسفرت الغارة الإسرائيلية عن مقتل 12 شخصًا على الأقل وإصابة 59 آخرين، بينهم 8 حالات حرجة، وفقًا لحصيلة محدثة نشرتها وزارة الصحة اللبنانية. وأظهر بث مباشر من "رويترز" سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، مع دوي انفجار قوي سُمع في المدينة، بينما اندفعت سيارات الإسعاف إلى موقع الهجوم.

تاريخ الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية

تعد هذه الضربة الثالثة المنسوبة لإسرائيل التي تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، منذ بدء التصعيد بين الطرفين في 8 أكتوبر، غداة اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس في قطاع غزة يوم 7 أكتوبر. ومن بين العمليات السابقة، استهدفت إسرائيل في 30 يوليو القائد العسكري البارز في حزب الله، فؤاد شكر، بغارة في الضاحية الجنوبية.

تواصل العمليات العسكرية جنوب لبنان

تتواصل العمليات العسكرية جنوب لبنان بوتيرة عالية بين حزب الله وإسرائيل وسط تحليق مكثف للطائرات الاستطلاعية والمسيّرات في أجواء المنطقة. وأفادت هيئة الإذاعة العامة الإسرائيلية (راديو كان) أن نحو 150 صاروخًا أُطلقت من لبنان عبر الحدود، ولم ترد تقارير بعد عن وقوع خسائر بشرية. وأعلن حزب الله أنه شن سبع هجمات منفصلة على أهداف إسرائيلية بصواريخ كاتيوشا.

إصابات وخسائر في الجانبين

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جنديين وإصابة تسعة آخرين في هجمات شنها حزب الله على الحدود مع لبنان. ووقعت باقي الإصابات في انفجار مسيرات استهدفت منطقة الجليل الغربي، ليرتفع بذلك عدد قتلى الإسرائيليين إلى 715 جنديًا منذ السابع من أكتوبر الماضي. كما استهدفت مسيرة إسرائيلية عنصرين من حزب الله، قالت إسرائيل إنهما كانا يحاولان زرع عبوة ناسفة.

دعوات دولية لخفض التصعيد

في ضوء هذا التصعيد، طالبت قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان بخفض التصعيد بعد زيادة كبيرة في الأعمال القتالية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية. ودعت اليونيفيل جميع الأطراف المعنية إلى خفض التصعيد على الفور.

تعليقات وتصريحات حول التصعيدتحدي حسن نصرالله لإسرائيل

تحدى أمين عام حزب الله، حسن نصرالله، إسرائيل بأنها لن تكون قادرة على إعادة سكان الشمال إلى مناطقهم، مشيرًا إلى أن حزبه يتمنى دخول القوات الإسرائيلية إلى جنوب لبنان، لأن ذلك سيكون فرصة تاريخية لاستهدافها على حد قوله.

تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، دخول مرحلة جديدة من الحرب، مشيرًا إلى أن المخاطر كبيرة في هذه المرحلة الجديدة. كما أكد الجيش الإسرائيلي أن طائراته الحربية قصفت المئات من الأهداف ومنصات إطلاق الصواريخ في جنوب لبنان، بعد أن كانت جاهزة لإطلاق النار الفوري نحو الأراضي الإسرائيلية.

تشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية تصعيدًا عسكريًا خطيرًا بعد مقتل إبراهيم عقيل، قائد "قوة الرضوان" في حزب الله، في غارة إسرائيلية. وتستمر العمليات العسكرية بين الطرفين، مما يزيد من التوتر في المنطقة، وسط دعوات دولية لخفض التصعيد.

مقالات مشابهة

  • اغتيال إبراهيم عقيل في عملية غامضة خلال اجتماع سري تحت الأرض يهز لبنان
  • قرارات جديدة في العام الدراسي الجديد.. بينها إعادة اختبارات تقييم «تلاميذ ابتدائي»
  • تلاميذ العراق يفتحون موسمهم
  • بهذه الطريقة... مروة ناجي تعايد على زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • تحذير من شنط المدرسة.. وسيلة تنقل البكتريا والأمراض (فيديو)
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يوزع 500 شنطة وأدوات مدرسية على تلاميذ الجيزة 
  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • معهد الفلك يوضح تفاصيل خسوف القمر وأماكن رؤيته اليوم الأربعاء