الوطن:
2024-09-20@18:38:45 GMT

توزيع 2 طن لحوم ضمن مبادرة «بداية» في مطروح

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

توزيع 2 طن لحوم ضمن مبادرة «بداية» في مطروح

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، إنه مع انطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، شاركت العديد من الجهات في المبادرة بأفرادها ومعداتها، وفق مخطط زمني والمناطق المستهدفة لتقديم مزيد من الخدمات للمواطنين.

توزيع 2 طن لحوم على أهالي مراكز مطروح

وأضاف محافظ مطروح، اليوم، أنه بالتعاون بين مديرية أوقاف مطروح ومديرية التضامن الاجتماعي، تم استلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأهالي بمراكز «براني والسلوم والضبعة ومطروح»، وسيتم توزيعها مباشرة على الأهالي ضمن لجان متابعة بكل مركز.

أنشطة مديرية أوقاف مطروح

وأشار المحافظ إلى أن مديرية أوقاف مطروح نظمت على مدار يومين 28 جلسة من جلسات برنامج المنبر الثابت طبقاً لبرتوكول التعاون بين مديرية الأوقاف ومنطقة وعظ مطروح الأزهرية، كما تم تنظيم 51 أمسية دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج بداية بناء الإنسان بداية بناء الإنسان محافظة مطروح مرسى مطروح وزارة الثقافة وزارة الأوقاف سيوة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: مبادرة «بداية» قاطرة تنمية الإنسان المصري

شهد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، من كورنيش طنطا، تزامناً مع إطلاق الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء شارة بدء المبادرة بمنطقة المنصة من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات

تفقد محافظ الغربية اصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات المشاركة، مشيرا إلى أن مبادرة بداية سيستمر فعاليتها لمدة 100 مؤكدا أن مختلف الجهات والهيئات ستشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة. 

قاطرة البناء 

وأكد محافظ الغربية أن مبادرة بداية تعد قاطرة تنمية الإنسان المصري، موضحا أن الغربية ستبذل جهود حثيثة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتفعيل المبادرة على أكمل وجه، مثمنا الجهود التي تقوم بها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء إنسان واعٍ ومنتج يحافظ على مقدرات الوطن ويشارك بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

أهم المبادرات

وأكد الجندي أن المبادرة من أهم المبادرات التي تجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان، وتتضمن عدة محاور رئيسية مثل تعزيز الأمن القومي، بناء الإنسان المصري، تطوير اقتصاد تنافسي.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يؤكد على التكامل بين كافة الجهات المشاركة في مبادرة "بداية"
  • محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ مطروح: 20618 مواطنًا استفاد من مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • «أوقاف الإسكندرية» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • ضمن مبادرة "بداية جديدة".. توزيع الخبز مجانًا بالمنيا
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانا ضمن أنشطة مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً ضمن مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان
  • محافظ الغربية: مبادرة «بداية» قاطرة تنمية الإنسان المصري