الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

مدرب ريال مدريد: الفوز أهم من اللعب الجميل

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على الانتقادات الموجهة لأسلوب لعب فريقه مشيرًا إلى إن الفوز أهم من اللعب الجميل.

قال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ريال مدريد وإسبانيول، التي تقام مساء السبت: “عشاق ريال مدريد يفضلون الفوز على اللعب الجميل”.

التفاصيل من هنــــــا

صدمة في ليفربول فبل مباراة بورنموث

تلقى فريق ليفربول، ضربة موجعة قبل مواجهة بورنموث المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التفاصيل من هنــــــا

برشلونة يتحرك لتجديد عقد بيدري

أفادت التقارير الصحفية أن ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، اجتمع مع وكيل أعمال اللاعب الإسباني بيدري في جلسة استمرت لمدة ساعة ونصف، لمناقشة تفاصيل تجديد عقده مع النادي.

ويُعد بيدري أحد الركائز الأساسية في تشكيلة برشلونة، حيث يعتمد عليه المدرب الألماني هانز فليك بشكل كبير. لهذا، يسعى النادي الكتالوني لتمديد عقده لضمان استمراره ضمن الفريق.

التفاصيل من هنــــــا

غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام جورماهيا الكيني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. وستقام المباراة غدًا السبت على استاد القاهرة الدولي، لكن يغيب عن المارد الأحمر خمسة لاعبين عن هذه المواجهة.

التفاصيل من هنـــــا

موقف دي بروين من مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

أكد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن نجم الفريق كيفين دي بروين قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة أرسنال المقررة مساء الأحد في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: "يشعر بتحسن قليل اليوم، سنتدرب غدًا وسنرى، قد يشارك".

التفاصيل من هنـــــا

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني

عقد ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

التفاصيل من هنـــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار المساء احداث ابرز الأحداث الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفجر الرياضي الرياضي رياضي ريال مدريد نشرة منتصف اليوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة جورماهيا الكيني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني غدًا.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التحضيرات الفنية لمباراة الغد.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية المحددة للاعبين، قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة قوية.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الرباعي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في مران فني وبدني منفرد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السابعة مساء غد السبت على استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة جورماهيا الكيني
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي أمام جورماهيا
  • برشلونة يتحرك لتجديد عقد بيدري
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • غيابات ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول
  • نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر
  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا