بعد أقل من شهر من وضع هايلي بيبر ابنها الأول من زوجها جاستن بيبر، جاك بلوز بيبر، نشرت هايلي لمحة عن أجواء الأمومة الخاصة بها.

وبحسب موقع E NEWS، شاركت هايلي البالغة من العمر 27 عامًا صورة شخصية لطيفة على  Instagram Stories في 19 سبتمبر، وعلقت على الصورة قائلة "مرحبًا".

وفي الصورة،  تظهر هايلي بوجهها المليء بالنمش وهي ترتدي قميصًا أسود، وقد زينته بأقراط ذهبية دائرية وطلاء أظافر أزرق غامق وقلادة مرصعة بالجواهر.

ولم تظهر في الصورة  أحدث قطعة مجوهرات ارتدتها هايلي : خاتم ذهبي يحمل كلمة "MOM" بأحرف مبهرة، وقد ظهرت به لأول مرة بعد أسبوع واحد من الإعلان عن ولادة جاك.

وظهلات عارضة الأزياء هايلي وجاستن عدة مرات سويًا منذ استقبال طفلهما الصغير في أغسطس، على الرغم من أن هايلي  ظهرت لوحدها بينما تستمتع بليلة خاصة بالفتيات مع صديقتها  كايلي جينر،  حيث تناول الاثنان العشاء في مطعم شهير في لوس أنجلوس في 9 سبتمبر.

وبينما كان الزوجان -اللذان  احتفلا مؤخرًا   بالذكرى السادسة لزواجهما- يتأقلمان بهدوء  مع مرحلة الأبوة، كان والداهما يتحدثان عن مدى حبهما لطفلهما جاك.

نشرت والدة جاستن،  باتي ماليت، مقطع فيديو  لمولي شانون في  Saturday Night Live  ،  وهي خبيرة سعادة ، في 18 سبتمبر، وعلقت على الفيديو، "كيف تحبين أن تكوني جدة!"

في المقطع، تقول شخصية مولي متحمسة للغاية: "أنا أحبه، أنا أحبه، أنا أحبه! أنا أحبه! أنا أحبه! أنا أحبه، أنا أحبه، أنا أحبه، أنا أحبه، أنا أحبه، أنا أحبه! أنا أحبه كثيرًا! كل ثانية أكثر، كل ثانية أكثر - أنا أحبه".

وباتي ليست الوحيدة التي تستمتع بالأيام الأولى من حياة هايلي، حيث  أشاد والد هايلي، ستيفن بالدوين، بحالة السعادة التي أضافها عليهم وصول المولود الجديد، وقال ستيفن  لمجلة People : "لا أريد أن أقول الكثير،  فهو لطيف بشكل لا يصدق".

احتفل جاستن بيبر وهايلي بيبر بالذكرى السادسة لزواجهما في سبتمبر 2024، بعد ثلاثة أسابيع من ولادة ابنهما جاك بلوز بيبر، كتب جاستن على إنستجرام: "إلى أغلى الناس، يا حبيبتي. لقد أسرت قلبي. أعلم من أعماق روحي أن هذه الرحلة معك لن تتجاوز توقعاتنا الجميلة. لذا فلنستمر في الحلم الكبير يا حبيبتي. تحياتي إلى الأبد. أحبك بكل ذرة من كياني. ذكرى زواج سعيدة في العام الخامس!!!"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هايلي هايلي بيبر صورة شخص عارضة الأزياء هايلي جاستن بيبر جاك بلوز بيبر الفيديو الأزياء

إقرأ أيضاً:

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الرابع

استضافت جيجي حديد بعض الضيوف في يوم خاص للغاية، إذ أقامت عارضة الأزياء حفلًا للاحتفال بعيد الميلاد الرابع لابنتها من زوجها السابق زين مالك، خاي مالك.

في لقطة نشرتها شقيقتها آلانا حديد على إنستجرام في 16 سبتمبر، ظهرت جيجي - مرتدية بنطالًا مموهًا وصندلًا وقميصًا أبيض عاديًا - وهي تنتحني على طاولة أثناء التحدث إلى خاي، التي كانت ترتدي حذاء رعاة البقر الوردي وتنورة وقميصًا أبيضين منسقين.

وكان شعر الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات الأشقر العسلي ينسدل على ظهرها وهي تحدق في كعكتها الفاخرة، وإلى جانب الصورة الجميلة، أضافت آلانا تعليقًا يقول: "عيد ميلاد سعيد الرابع لابنة أختي الغالية خاي".

ووجهت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا أيضًا تحية خاصة إلى شقيقتها الأصغر، واصفة جيجي بأنها "أفضل أم".

هذه ليست المرة الأولى التي يطلع فيها المعجبون على لمحة من علاقة جيجي وخاي، حيث سبق أن شاركت جيجي -التي تواعد حاليًا برادلي كوبر- سلسلة من الصور من صيفها الحافل بالأحداث، والتي تضمنت عدة لقطات لها وهي تقضي وقتًا ممتعًا مع طفلتها الصغيرة.

وفي الصور، التي غطت وجه خاي بشكل استراتيجي، ظهرت جيجي مؤسسة Guest in Residence وابنتها وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض أثناء استرخائهما على الأريكة، وتشربان من خرطوم للتخفيف من وطأة حرارة الصيف. 

مقالات مشابهة

  • فصل التحولات الجوية.. متى يبدأ الخريف ويأخذنا بعيدًا عن الحر؟
  • جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الرابع
  • زعيمان قبليان: المشرف الحوثي في الضالع التقى بمشايخ قبليين ووجه تُهم الخيانة والتخابر لكل من يحتفل بعيد 26 سبتمبر
  • مليشيا الحوثي تعتمد خطة زمنية لطمس الاحتفالات بعيد الثورة اليمنية
  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • بحضور وكيل الأزهر.. مجمع البحوث وقطاع مدن البعوث يحتفلان بالمولد النبوي
  • مجمع البحوث الإسلامية وقطاع مدن البعوث يحتفلان بذكرى ميلاد النبي محمد ﷺ
  • نوال الكويتية تهنئ ابنتها بعيد ميلادها برسالة رقيقة
  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده