بوابة الفجر:
2024-09-20@17:21:01 GMT

فتوح يدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

حرص أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الفريق في مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فتوح يؤازر لاعبي الزمالك من ستاد القاهرة في مواجهة الشرطة

وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى ستاد القاهرة، استعدادًا لخوض مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الجمعة، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك الأبرز.. مواعيد أبرز مباريات اليوم في الكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في اياب دور ال32 الكونفدرالية

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للقاء المرتقب أمام بطل كينيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح الزمالك والشرطة الكيني الزمالك الزمالك والشرطة العاصمة الكينية نيروبي الشرطة الكيني الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يُعقد في الرابعة عصر غداً الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني بأحد فنادق القاهرة، قبل المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبلة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • البولندي ميشالاك يدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • من إستاد القاهرة.. أحمد فتوح يساند الزمالك أمام الشرطة الكيني
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في "الكونفدرالية"
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • أحمد فتوح يؤازر الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بقيادة السعيد وزيزو.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني