موقع 24:
2024-09-20@17:48:51 GMT

سباق سنغافورة.. نوريس الأسرع في التجربة الثانية

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

سباق سنغافورة.. نوريس الأسرع في التجربة الثانية

سجل سائق فريق مكلارين، البريطاني لاندو نوريس، اليوم الجمعة، أسرع زمن في التجربة الحرة الثانية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، المقرر إقامته بعد غد الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

سجل سائق فريق مكلارين أسرع زمن للفة، حيث سجل دقيقة و30.727 ثانية حول مضمار مارينا باي ستريت، متفوقاً على تشارلز لوكلير، سائق فيراري، بفارق 0.

058 ثانية.

وكان لوكلير سجل أسرع زمن للفة في التجربة الحرة الأولى، وجاء خلفه نوريس، بينما احتل كارلوس ساينز، المركز الثالث في التجربتين.

واحتل بطل العالم ثلاث مرات الهولندي ماكس فيرستابن، المركز الخامس، وجاء زميله بالفريق المكسيكي سيرجيو بيريز في المركز الثامن.

FP2 CLASSIFICATION: Norris leads the two Ferraris heading into Saturday #F1 #SingaporeGP pic.twitter.com/mAoKg7wLZ9

— Formula 1 (@F1) September 20, 2024

ويسعى السائق الهولندي مرة أخرى لإيقاف سلسلة عدم الانتصارات، والتي وصلت لسبع سباقات بعد فشله في الفوز بسباق جائزة أذربيجان الكبرى.

ومع تبقي سبع سباقات على نهاية الموسم، مازال فيرستابن يتصدر ترتيب فئة السائقين، ولكن الفارق بينه وبين نوريس تقلص ليصل إلى 59 نقطة، بينما انتزع فريق مكلارين ترتيب فئة المصنعين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مكلارين مكلارين

إقرأ أيضاً:

«الوتين» تخوض «ميل المهرات» في «نيوماركت»

 
عصام السيد (أبوظبي)

أخبار ذات صلة منتخب الرماية يشارك في كأس آسيا للأطباق بكازاخستان مشاركة كبيرة في «تحدي الثلج»


يرغب المدرب سعيد بن سرور، في الحصول على سباق آخر للمهرة «الوتين»، قبل أن يصعد بها إلى سباق ميل المهرات المصنف، والذي ينطلق 11 أكتوبر المقبل في «نيوماركت».
وحققت المهرة البالغة من العمر سنتين، والمنحدرة من نسل «دباوي»، أول فوز لها في كمبتون في أغسطس، واقترح مدرب جودلفين سباق ماي هيل في دونكاستر، ليكون نقطة انطلاق محتملة نحو «نيوماركت».
ولكنها لم تشارك في سباق ماي هيل، ويريد ابن سرور الحصول على المزيد من العمل عليها في التدريبات، قبل إرسالها إلى المضمار.
وقال ابن سرور: «تدربت يوم الثلاثاء بالفعل، وعملت جيداً، وهي في حالة جيدة، منذ مشاركتها الأولى، وأريد أن أرى عملاً آخر منها، ومن ثم يمكننا التفكير في المكان الذي تركض فيه قبل سباق ميل المهرات، وأنا سعيد بها ولكن أريد أن أرى كيف تعمل في غضون 5 أيام تقريباً، ومن ثم يمكننا وضع خطة».
ويعمل سعيد بن سرور، الذي يدرب مجموعة من الخيول، بمعدل نجاح 26% هذا العام، واستمتع بـ «ثنائية» في يارموث يوم الثلاثاء، مع خيول واعدة، أبرزها «سمر أوف لوف» التي فازت للمرة الثالثة هذا الموسم، بينما رفع «ميدنايت ثندر» حصاده إلى فوزين من ثلاث مشاركات.
وقال ابن سرور: «فازت (سمر أوف لوف) على مسافة سبعة فيرلونج، لكن الفارس أويسين مورفي، قال إنها لن تواجه أي مشكلة على مسافة ستة فيرلونج، وتذهب إلى دبي أيضاً، وآمل أن نأخذ 30 حصاناً إلى هناك».

مقالات مشابهة

  • لوكلير الأسرع في التجارب الأولى لجائزة سنغافورة
  • لوكلير الأسرع في التجارب الحرة الأولى لسباق سنغافورة
  • «الوتين» تخوض «ميل المهرات» في «نيوماركت»
  • عثمان جلال: الواثق البرير ما هكذا تورد الإبل
  • الابيض: انها التجربة الثانية من بعد كورونا التي نجحت بها على اكمل وجه
  • الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا
  • الفيفا يعلن عن ترتيب الأخضر عالميًا
  • تحديد سبب بيئي لارتفاع حالات مرض باركنسون!
  • علماء يكشفون العلاقة بين تلوث الهواء وارتفاع حالات الإصابة بالشلل الرعاش