كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تفاصيل وموعد التقدم لحجز وحدات صبا عبر موقع الحجز الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وفيما يلي نستعرض لكن خطوات حجز وحدات صبا ريزيدنس بمدينة السادس من أكتوبر.

خطوات حجز وحدات صبا إلكترونيا

يبدأ التقديم لحجز وحدات صبا على موقع الحجز الإلكتروني Online وفق الخطوات التالية:

الخطوة الأولى (التقديم)

يبدأ من يوم الأحد الموافق 2024/09/22 حتى يوم الخميس الموافق 2024/10/03 حتى الساعة 11:59 مساء.

ويتم الدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com) ببنك التعمير والإسكان دون كلمة مرور.

ويتم استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل المساحات والأسعار وأرقام العمارات مع إمكانية استعراض خطوات الحجز (فيديو / مكتوبة).

وفي حالة عدم وجود حساب حالي للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم القومي للعميل والإيميل / التليفون مع العلم أن الموقع لا يسمح بتسجيل عميل جديد برقم موبايل تم استخدامه من قبل / اسم الزوجة ورقمها القومي).

ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومي للزوج والزوجة وجه وظهر في ورقة واحدة، وفي حالة الحجز باسم القاصر يتم إدراج الرقم القومي الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.

ويجب تسجيل البريد الإلكتروني (E-mail) لضمان وصول كلمة المرور، حيث يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة OTP صالحة لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها في إنشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم.

ويجب أن تكون كلمة السر الدائمة مكونة من 8 أحرف إنجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة إلى أحد الرموز الخاصة، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم حظر حساب العميل لمدة ساعة في حالة إدخال كلمة المرور بالخطأ ثلاث محاولات).

بعد ذلك يتم الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على دخول مستخدم (حالي وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور).

ويتم الضغط على مفتاح (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم الاستمارة) وعليه ستظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.

وبعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز والاستكمال كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.

ويقوم العميل بتحويل مبلغ وقدره 151500جنيه، (فقط) مائة وواحد وخمسون ألف وخمسمائة جنيه مصري لا غير دفعة واحدة وغير مجزأة، على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط.

ويتمثل المبلغ في 150000 جنيه جدية الحجز - 1500 رسوم تسجيل لا ترد)، ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة ببنك التعمير والإسكان فرع الدقي بأحد طرق السداد التالية:

1- سویفت کود HDBKEGCAXXX). 
2- التحويل من حساب العميل في كافة البنوك داخل مصر عن طريق (ACH).
3- التحويل من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك.
4- إرسال رسالة SMS تفيد وصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة (ثلاثة أيام عمل من القيام بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان كما يمكن للعميل القيام بالاستعلام عن حالة الاستمارة على الموقع وفي حالة عدم تغيير الحالة يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والإسكان على رقم 19995 أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شقق صبا شقق صبا أكتوبر التعمیر والإسکان الرقم القومی على الموقع التحویل من فی حالة

إقرأ أيضاً:

الأحد .. طرح وحدات إسكان فوق المتوسط بمدينة ٦أكتوبر

رجحت مصادر طرح وحدات إسكان فوق المتوسط بمدينة ٦أكتوبر، يوم الأحد المقبل، وستطرح كراسة شروط المرحلة الاولى من المشروع على موقع بنك التعمير والاسكان.

ومن المرتقب، أن يزيد سعر المتر على  ١٧ ألف جنيه للكاش، ويقع بمنطقة التوسعات الشمالية، ويضم ٨٥ عمارة سكنية بشكل جديد بإجمالي ٢٠٤٠ وحدة سكنية كاملة التشطيب.

وتنقسم إلى 3  غرف ، وحمام  مطبخ وغرفة نوم رئيسية بها حمام وغرفة ملابس وتبدأ المساحات من ١٢٠ متراً ثم ١٣٥ متراً ثم 140 وحتى 150 متراً مربعاً.

تصميم العمارات السكنية عبارة عن أرضى وخمس طوابق كل طابق به ٤ وحدات.
 

المشروع مقام على مساحة ٦٩ فدانا، و يقع في تقاطع محور البوليفارد مع الطريق الدائري الأوسطي  ويقع أمام الإسكان المتميز بمدينة ٦ أكتوبر.

وسيتم تنفيذ منطقة خدمات متكاملة داخل المشروع لخدمة السكان من أسواق ، ومولات تجارية ،  وأنشطة ترفيهية
 

مقالات مشابهة

  • شركة التعمير للتطوير العقاري تطلق مشروع صبا ريزيدنس للاسكان الفاخر بمدينة 6 أكتوبر
  • استئنافية الدار البيضاء تؤجل محاكمة الوزير السابق محمد مبديع إلى 17 أكتوبر المقبل
  • لإضافة الأبناء على بطاقة التموين 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • حجز شقق الإسكان الفاخر «صبا» بداية من الأحد المقبل.. اعرف الخطوات
  • الحجز الأحد المقبل.. تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر
  • «المجتمعات العمرانية» تطرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر الأحد المقبل
  • خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين وكيفية تحديث البيانات.. تفاصيل مهمة
  • الأحد .. طرح وحدات إسكان فوق المتوسط بمدينة ٦أكتوبر
  • 7 خطوات تُمكّنك من إضافة مصدر دخل إضافي في حساب المواطن 1446