تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل حزب حماة الوطن، فعالياته المختلفة في الأمانات الفرعية للحزب في عدد من المحافظات، يأتي ذلك استمرارا لخطط حزب حماة الوطن بالتوسع والانتشار والتواجد بكافة ربوع الجمهورية.

وشاركت أمانة التعليم المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة النائبة ميرال الهريدي في اليوم العالمي لتعليم الكبار، بالهيئة العامة لتعليم الكبار التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتم خلال الاحتفال مناقشة عدد من المحاور المهمة مثل محو الأمية الوظيفية، وريادة الأعمال، والتعايش مع البيئة الرقمية، وعدد من المحاور التثقيفية.

كرمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا طلبة الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، بحضور قيادات حزب حماة الوطن بالمنيا والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالمتفوقين بجميع المراحل التعليمية، واستمرارا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة أرجاء الجمهورية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم التربية والتعليم والتعليم الفني المراحل التعليمية النائبة ميرال الهريدي اليوم العالمي لتعليم امانة حزب حماة الوطن حزب حماة الوطن حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة ويمنحهم مكافآت مالية

كرم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية 96 طالبا وطالبة من أوائل شهادات «الثانوية العامة والأزهرية - الدبلومات الفنية والتعليم المزدوج – ذوي الهمم - الإعدادية العامة والأزهرية»، بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير لهم على مُواصلة التفوق في المراحل التعليمية المختلفة. 

 محافظ الشرقية يُكرم أوائل الشهادات 

جاء ذلك خلال مشاركته احتفالية تكريم أوائل الشهادات العامة والفنية والأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 م، التي أقامتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومنطقة الشرقية الأزهرية بقصر ثقافة الزقازيق.

الدولة المصرية لا تألوا جهداً نحو تطوير منظومة التعليم

أكد محافظ الشرقية أن مصر لا تألوا جهداً نحو تطوير منظومة التعليم، وتسعى جاهدة لوضع أطر وبرامج تعليمية جديدة تتواكب مع أحدث الأساليب والطرق الحديثة لتحقيق طفرة تعليمية وتقديم أجيالاً جديدة قادرة على البناء والمشاركة في صنع مستقبل الوطن، مؤكداً ضرورة مٌواصلة التفوق الدراسي في مختلف المراحل الدراسية.

وطالب محافظ الشرقية الطلاب بالاستمرار في التفوق الدراسي والحصول على أعلى الدرجات سواء في التعليم الثانوي أو الجامعي، قائلاً: «أتمنى أن أرى المُكرمين اليوم علماء في المستقبل ينهضون ببلدهم ويحققون التقدم والرخاء».

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته بتفوق الطلاب من ذوي الهمم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة والأزهرية وتغلبهم بالإرادة والعزيمة على الصعاب التي واجهتهم خلال فترة الدراسة، مٌقدماً الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالتعليم العام والأزهري، قائلاً أبناؤنا أمانة في أعناقكم فهُم يُمثلون نواه لصنع مستقبل مصر، وأنتم أداة لتشكيل الوعي والوجدان وبناء أجيال جديدة قادرة على المُساهمة في بناء وتقدم لبلاد فلنمضي جميعاً نحو تحقيق الأفضل وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة ويمنحهم مكافآت مالية
  • مكافآت مالية وشهادات تقدير.. الشرقية تُكرم أوائل الشهادات العامة والفنية والأزهرية
  • محافظ الشرقية يُكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية والفنية
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية لتكريم عددًا من السيدات بمكتبة مصر العامة
  • "مبادرة مسار".. كيف كرَّم البريد المصري أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية؟
  • محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور
  • "هيئة البريد".. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة "مسار"
  • مأرب.. اللواء العرادة يكرِّم طالبين من أوائل الجمهورية في اختبارات الثانوية العامة
  • البريد يكرم أوائل الثانوية ضمن مبادرة "مسار"