بعد مرور 24 ساعة على مناشدته لزملائه في الوسط الفني، لدعمه بالحصول على فرصة عمل لتعثر ظروفه، ورغبته في المشاركة بالأعمال الفنية الجديدة، كونه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل، فاجأ الفنان المصري أحمد عزمي، متابعيه بمنشور جديد يكشف خلاله حل مشكلته.

ووجه عزمي، في منشوره اليوم الجمعة، الشكر لكل زملائه وأساتذته وجمهوره في المهنة على دعمه ومساندته.

وأرفق منشوره صورة له خلال توقيع عقد أعمال فنية درامية جديدة في رمضان 2025، مع الشركة المتحدة ورئيسها التنفيذي عمرو الفقي.
وجاء في منشور عزمي: "التقيت اليوم بالمدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم.. اللهم لك الحمد".


ونشر عزمي أمس، منشوراً بالتزامن مع عيد ميلاده الثاني والخمسين، دعا فيه الله بالمشاركة في عمل فني جديد، مناشداً زملائه في الوسط الفني بمساعدته للحصول على فرصة عمل، والمشاركة في الدراما.
واستعرض عزمي، خلال المنشور، مسيرته الفنية والأعمال السينمائية والتلفزيونية التي شارك فيها، والجوائز التي حصل عليها.


فريق لرصد الفنانين المتعثرين

في السياق ذاته، وجه الفنان المصري صلاح عبدالله، الشكر للشركة المتحدة والفنانين المصريين على دعمهم لأحمد عزمي.
ودعا عبدالله، الشركة المتحدة للتواصل مع نقابة المهن التمثيلية المصرية لتكوين فريق عمل يرصد الحالات المشابهة لعزمي من أجل دعم المبدعين والشباب.

تجدر الإشارة إلى أن عزمي سُجن عام 2015 بتهمة تعاطي المخدرات، وقضى 6 أشهر خلف القضبان، وبعد الإفراج عنه، ابتعد عن الفن لفترة، لكنه عاد تدريجياً عبر أدوار صغيرة في السنوات الأخيرة قبل أن يستعيد نشاطه الفني مرة أخرى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شهر رمضان دراما رمضان مصر

إقرأ أيضاً:

تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة

علق عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على منشور الفنان أحمد عزمي، بمشاركته في عمل درامي خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث كتب: "نورت المتحدة يا أحمد عزمي ربنا يوفقك إن شاء الله".

ونشر أحمد عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي عبر "فيسبوك"، معلقًا عليها: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري".

وتابع: "كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به، التقيت اليوم بـ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد عمل فني لرمضان المقبل بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى اللهم لك الحمد".

وكان الفنان أحمد عزمي قد نشر عبر صفحته على فيسبوك مناشدة لزملائه والمسئولين في «المتحدة» وقال "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحده والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبه".

وتابع: "لا طعم للحياة بدون عمل إبني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب.. وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا".

مقالات مشابهة

  • بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025
  • أحمد عزمي يكشف عن خوضه السباق الرمضاني 2025
  • تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة
  • بعد استغاثته.. المتحدة توقع عقدا مع أحمد عزمي: عمل فني كبير في رمضان
  • تأكيدًا لـ "تصريح الفجر الفني".. أحمد عزمي يوقع عقد مع المتحدة للمشاركة في رمضان 2025
  • عمرو الفقي يرحب بأحمد عزمي بعد تعاقده مع «المتحدة» على عمل في رمضان 2025
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025