قام الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، بمتابعة بدء تشغيل مجمع المواقف الجديد أعلى مفيض ترعة نجع حمادى بنطاق حى غرب سوهاج، بحضور اللواء ياسر اللبودى مساعد مدير الأمن، والعميد محمد عبد العزيز قائد مرور سوهاج، والعقيد حمدي أبو رية رئيس مباحث المرور، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب، وذلك فى إطار توجهات الدولة، ورؤية القيادة السياسية بضرورة إنشاء مواقف وأسواق حضارية جديدة، والقضاء على العشوائيات.

وأوضح نائب المحافظ أن المواقف التي تم نقلها لمجمع المواقف الجديد هي مواقف " البلينا، وجرجا، والعسيرات، والمنشاه، وأولاد سلامة"، مشيرا إلى تطوير ورفع كفاءة المنطقة بالكامل لخدمة المواطنين، حيث تم رصف وتمهيد جميع الطرق المؤدية إلى الموقف الجديد، ورفع كفاءة الإنارة بالمنطقة، وتركيب لافتات حضارية جديدة تشير إلى موقع كل موقف داخل المجمع، والتعريفة الخاصة به.

وأشار نائب المحافظ إلى تشغيل خط سرفيس من موقع الموقف القديم إلى مجمع المواقف الجديد للتيسير على المواطنين، وتسهيل الوصول إلى الموقف.

والتقى نائب المحافظ عدد من الركاب والسائقين، الذين أبدوا سعادتهم بالموقف الحضارى الجديد، كما اطمأن على الإلتزام بالتعريفة المقررة، ووضع ملصقات بالتعريفة المقررة على جميع السيارات، موجها بسرعة تشغيل الكافيتريا، والمحلات الموجودة بالمجمع لخدمة المواطنين المترددين على الموقف.

تضمنت جولة نائب المحافظ ومرافقيه أيضا تفقد موقع الموقف القديم الذى تم نقله لبحث الاستغلال الأمثل للموقع القديم، واستغلاله فى مشروع خدمي يعود بالنفع على المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة سوهاج نائب محافظ سوهاج المواقف الجدید نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر، ومستشفى أخميم المركزي، وقرية الحواويش بأخميم، والمركز الطبي ومستودع البوتاجاز بحي الكوثر، يرافقه اللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

واستهل محافظ سوهاج جولته بتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر، وقد تفقد أماكن المبيت، والملاعب، والمطبخ، وقاعة الطعام، والتقى بأبناء الدار واستمع إلى كافة مطالبهم وشكواهم، ووجه المحافظ بزيادة المصروف اليومي لهم، والكميات المنصرفة من الأطعمة للدار، مؤكدا على ضرورة تكثيف الأنشطة الثقافية، والدينية، والرياضية للمقيمين بالدار، وترتيب جلسات مع أخصائيين نفسيين واجتماعيين لإعادة التأهيل والاندماج المجتمعي، مع العرض الأسبوعي على سيادته بما يتم من أنشطة داخل الدار.

 

كما تفقد المحافظ المركز الطبي بالكوثر، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات لسرعة تشغيل المركز في كافة التخصصات لخدمة أهالي حي الكوثر والقرى المجاورة، كما تفقد سير العمل بمستودع البوتاجاز بحي الكوثر، وشدد على توفير أنابيب البوتاجاز والالتزام بالسعر القانوني المقرر، والأوزان الخاصة بها، وعدم تحميل أي أعباء إضافية على المواطنين.

 

تضمنت جولة المحافظ كذلك تفقد الوحدة المحلية لقرية الحواويش التابعة لمركز أخميم، ووجه بالاهتمام بمطالب المواطنين، والحالة الإدارية للمباني، وأسلوب العمل لتلقي شكاوى ومطالب المواطنين، كما تم المرور على الوحدة الصحية بالحواويش، وتابع المحافظ مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالوحدة، ووجه بإحالة عدد 5 من العاملين بالوحدة للتحقيق لتغيبهم عن العمل، والنظر في تعيين طبيب أطفال لتلبية حاجة المواطنين بالوحدة.

 

واختتم المحافظ جولته بتفقد سير العمل داخل مستشفى أخميم المركزي، واطمأن على تواجد الأطقم الطبية، والتمريض، والمستلزمات الطبية والعلاجية، موجها بزيادة أعداد الغرف المخصصة للغسيل الكلوي، وسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مبنى المستشفى، بالإضافة إلى صيانة المعدات المستخدمة بقسم العظام، مشددا على ضرورة الاهتمام بالحالة الإدارية لجميع أقسام المستشفى، وخاصة أماكن تقديم الخدمات للمواطنين، مطالبا بسرعة إدراج المستشفى المركزي في خطة التطوير الموضوعة من وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل مجمع المواقف الجديد في حي غرب سوهاج
  • غدًا.. وزير الصناعة يلتقي مستثمري سوهاج بحضور المحافظ
  • مواعيد تشغيل المترو خلال العام الدراسي الجديد
  • محافظ المنوفية يتفقد الموقف النموذجي وسوق الجملة الجديد ببركة السبع
  • محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • تشغيل تجريبي لقسم جراحة العظام والكسور بمستشفى سوهاج العام
  • نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين 330 مواطنا يعرضون مشاكلهم وطلباتهم من مختلف مراكز المحافظة