حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على التضامن مع زملائها في الوسط الفني الذين لا يحصلون على فرص بالأعمال خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب مناشدة الفنان أحمد عزمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشاركت رانيا فريد شوقي، صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «للأسف كتير غيرهم اعدين في بيوتهم و ربنا أعلم بحالهم، يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تريد، أسالك بعزّك الذي لا يُرام، وملكك الذي لا يُضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترزق عبيدك رزقًا واسعًا من فضلك وجودك يارب العالمين».

رانيا فريد شوقي استجابة الشركة المتحدة لـ احمد عزمي

في هذا السياق، علق عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على منشور الفنان أحمد عزمي، بمشاركته في عمل درامي خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث كتب: «نورت المتحدة يا أحمد عزمي ربنا يوفقك إن شاء الله».

ونشر أحمد عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي عبر "فيسبوك"، معلقًا عليها: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري".

الفنان أحمد عزمي

وتابع: "كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به، التقيت اليوم بـ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد عمل فني لرمضان المقبل بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى اللهم لك الحمد".

وكان الفنان أحمد عزمي قد نشر عبر صفحته على فيسبوك مناشدة لزملائه والمسئولين في «المتحدة» وقال "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحده والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبه".

اقرأ أيضاً«9 سنوات في عش الزوجية».. رسالة مؤثرة من رانيا فريد شوقي لزوجها

رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها

رانيا فريد شوقي تحضر حفل زفاف إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجوم الفن رانيا فريد شوقي الفنانة رانيا فريد شوقي مسلسلات رمضان 2025 اعمال رانيا فريد شوقي آخر أعمال رانيا فريد شوقي أعمال رانيا فريد شوقي تعليق رانيا فريد شوقي الفنان أحمد عزمی رانیا فرید شوقی للشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي، عقد عمل فني مع الفنان أحمد عزمي في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025، وذلك استجابة من الشركة بعد مناشدته بالعمل معهم. 

ونشر الفنان أحمد عزمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بالمدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي أثناء توقيع عقد عمل فني للموسم الرمضاني 2025، معلقا، "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة، هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

وتابع: "التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله.. ادام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي 
اللهم لك الحمد"

وكان الفنان أحمد عزمي قد كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة مؤثرة أمس الخميس أعرب فيها عن مدى استيائه وحزنه لتغيبه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة لعدم توافر فرص عمل له قائلا: "صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة، فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة".

وتابع: "خرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها علي جوائز، وحصلت على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة «المهرجان القومي للسينما.. أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة.. أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية "قبلات مسروقة" جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد".

وواصل: "وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم.. مسرحية "الملك لير" مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعوديه ومسلسل "حرب الجبالي" مع صادق الصباح "لبنان"، كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم "المنبر" الإمارات العربية المتحدة.. ومع ذلك لم يعرض علي أي عمل".

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يوجه الشكر للشركة المتحدة بعد استجابتها لأحمد عزمي
  • بعد 24 ساعة من مناشدته.. أحمد عزمي يعود للشاشة في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025
  • أحمد عزمي يكشف عن خوضه السباق الرمضاني 2025
  • تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة
  • لهذا السبب.. رانيا فريد شوقي تثير الجدل عبر الانستجرام
  • رانيا فريد شوقي تتذكر والدها بهذه الكلمات «صورة»
  • صفاء أبو السعود ورانيا فريد شوقي بافتتاح "بكرة أحلى بينا"