بث مباشر مباراة الأهلي وضمك، اليوم الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة السابعة إلا 10 دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة إلا 10 دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية صوب أرضية ستاد «الجوهرة المشعة»، والذي يحتضن مباراة الأهلي وضمك، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، مباراة ضمك، وهو في جعبته 4 نقاط من 3 مباريات خاضها «الراقي» في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وتعادل وهزيمة.

بينما يحل فريق ضمك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي، بقيادة نجم الوسط المصري طارق حامد، وهو يمتلك 3 نقاط من ثلاث مباريات خاضها «فارس الجنوب» في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وهزيمتين.

مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي وضمك، اليوم الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة السابعة إلا 10 دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة إلا 10 دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي مشاهدة مباراة الأهلي الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضمك الأهلي مباشر أهداف مباراة الأهلي الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر مباشر الأهلي بث مباشر الأهلي لايف مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي مباشر مباراة الأهلي بث مباراة الأهلي مباراة الأهلي لايف ملخص مباراة الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي بث مشاهدة مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي لايف بث الأهلي لايف الأهلي مباراة الأهلي بث الأهلي وضمك الأهلي ضد ضمك الأهلي أمام ضمك مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وضمك لايف مباراة الأهلي وضمك مباراة الأهلي وضمك بث مباراة الأهلي وضمك بث مباشر مباراة الأهلي وضمك لايف مباشر مباراة الأهلي وضمك بث مباشر مباراة الأهلي وضمك لايف مباراة الأهلي وضمك أهداف مباراة الأهلي وضمك اهداف مباراة الأهلي الأهلي بث الأهلي امام ضمك نتيجة مباراة الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي وضمك مباشر اهداف مباراة الأهلي وضمك مباراة الأهلي وضمك مباشر فی الدوری السعودی الیوم مباراة الأهلی وضمک بث مباشر

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة الأهلي السعودي وضمك بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? ضمك | دوري روشن السعودي 2024

شاهد مباراة الأهلي السعودي وضمك بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? ضمك | دوري روشن السعودي 2024.. يشهد الدوري السعودي للمحترفين مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة السعودية، الأهلي وضمك. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز موقعهما في جدول الترتيب.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي وضمك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 2024صدام العمالقة: الأهلي يواجه ضمك في قمة نارية بالدوري السعودي

يدخل الأهلي المباراة وهو يبحث عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر والاقتراب من المراكز المتقدمة. يعاني الفريق من بعض التذبذب في المستوى خلال الفترة الماضية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد إلى استقرار الأداء وتحقيق نتائج إيجابية.

أما ضمك فيقدم مستوى مميز هذا الموسم، حيث يظهر الفريق بصورة قوية ومنافسة. يسعى الفريق إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق مفاجأة جديدة على حساب الأهلي. سيكون وجود اللاعب الدولي المصري طارق حامد في صفوف ضمك إضافة قوية للفريق، حيث يسعى إلى قيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية.

المواجهة بين الأهلي وضمك تعد مواجهة بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث.

موعد مباراة الأهلي السعودي وضمك في الدوري السعودي

يستعد عشاق الكرة السعودية لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاق جدة الأهلي بفريق ضمك الطموح في إطار الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. ستقام هذه المواجهة النارية اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، معقل فريق الأهلي، حيث سيشهد الصدام بين الفريقين بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثمينة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي وضمك في دوري روشن السعودي

بعد أن حصلت شبكة قنوات SSC على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، فإن عشاق كرة القدم على موعد مع تغطية شاملة لكافة مباريات البطولة. وستكون مباراة الأهلي وضمك من أهم المباريات التي ستنقلها الشبكة، حيث ستبث مباشرة عبر قناة SSC1 SD.

التشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك في دوري روشن السعودي 2024-2025


من المتوقع أن يدخل المدرب ماتياس يايسله المباراة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمىإدوارد ميندي
خط الدفاععبدالله العمار - روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - علي مجرشي
خط الوسطفرانك كيسييه - زياد الجهني
خط الهجومإيفان توني - روبرتو فيرمينو - رياض محرز - فراس البريكان
ترتيب الأهلي وضمك في الدوري السعودي

يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة اليوم بأمل كبير في حصد الثلاث نقاط لتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي. حيث يحتل "الراقي" المركز التاسع برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، محققًا انتصارًا واحدًا، وتعادلًا، وهزيمة.

على الجانب الآخر، يخوض فريق ضمك، برفقة طارق حامد، مباراة اليوم وهو في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بواقع فوز واحد وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر بدون تقطيع بجودة HD في منافسات دوري روشن
  • مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • يلا ناو لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن للمحترفين رابط مباشر بدون تقطيع عبر البق المباشر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بدون تقطيع بجودة عالية في دوري روشن
  • بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة الأهلي السعودي وضمك بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? ضمك | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي