موقع 24:
2024-09-20@17:45:07 GMT

غوارديولا يكشف موقف دي بروين من مواجهة آرسنال

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

غوارديولا يكشف موقف دي بروين من مواجهة آرسنال

أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن نجم الفريق كيفين دي بروين قد يشارك في مباراة آرسنال التي تقام بعد غد الأحد، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال غوارديولا عن كيفن دي بروين الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية ضد إنتر ميلان خلال المؤتمر الصحافي: "يشعر بتحسن قليل اليوم، سنتدرب السبت وسنرى، قد يشارك".

#السيتي يستضيف #آرسنال في قمة جماهيرية.. و #ليفربول يبحث العودة للانتصارات#الدوري_الإنجليزي #مانشستر_سيتي_آرسنال https://t.co/GX9vlbA20l

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 20, 2024

وعن آرسنال قال: "نحن فريق جيد، لكنهم جيدون أيضاً، إنهم يقومون بالعديد من الأشياء الجيدة في جميع الجوانب، في الضغط العالي، والدفاع العميق، والانتقالات، فريق متكامل تماماً، ولهذا السبب كانوا أكبر منافس لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين".

وأضاف: "إذا قلت شيئاً جيداً عن آرسنال فسيقولون إنني أمارس خططاً ذهنية أو شيئاً من هذا القبيل، دائماً لدي رأي عالٍ عن ميكيل أرتيتا وفريقه".

وعن إصابة أوديغارد وغيابه عن المباراة قال: "آسف جدًا من أجله، الجميع يعرف كم هو لاعب استثنائي، دائماً أحب اللعب ضد لاعبين مهمين، لكن آرسنال استثمر الكثير في عمق فريقه".

وعن مراقبة هالاند قال: "ويليام ساليبا وغابرييل يركزان بشكل لا يصدق مع هالاند طوال الوقت، إنها ليست واحداً ضد واحد، بل اثنان ضد واحد، وأحياناً ثلاثة ضد واحد، ولهذا السبب يصعب مهاجمتهم".

وعن تصريحات رودري بشأن إضراب اللاعبين علق: "العديد من الأصوات تتحدث عن اللاعبين، إذا كان هناك شيء سيتغير فيجب أن يأتي من اللاعبين، يمكن أن يكون هذا العمل دون مالكين ومديرين رياضيين ومدرسين، ولكن ليس لاعبين، في جميع أنحاء العالم بدأ الناس يتحدثون، وسنرى".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غوارديولا آرسنال بيب غوارديولا كيفن دي بروين آرسنال مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه

يضع نادي ريال مدريد في صيف 2025 نصب عينيه التعاقد مع أربعة من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي، في إطار سعيه لتعزيز صفوف الفريق بأفضل المواهب العالمية لضمان استمراره في القمة.

وفقًا لتقرير من موقع فوتبول إسبانيا، يتصدر قائمة اهتمامات ريال مدريد لاعب الوسط الإسباني رودري من مانشستر سيتي، والذي يُعتبر من أبرز اللاعبين العالميين ويُرشح دائمًا لجائزة الكرة الذهبية.

تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج" الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند

كما ينظر النادي إلى الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول، والذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، كأحد الأهداف الرئيسية.

إضافة إلى ذلك، يهدف ريال مدريد إلى التعاقد مع مدافعي شمال لندن، كريستيان روميرو من توتنهام وويليام ساليبا من أرسنال.

ستظهر الأيام المقبلة مدى قدرة ريال مدريد على إتمام هذه الصفقات الكبيرة، حيث من المتوقع أن تكون عملية التفاوض صعبة في ظل المنافسة الشديدة.

مقالات مشابهة

  • فحص طبي يحسم موقف كيفين دي بروين من مباراة مانشستر سيتي وأرسنال
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موقف دي بروين من مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي
  • موقف أليسون بيكر مع ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو
  • الإصابة قد تحرم السيتي من جهود دي بروين أمام آرسنال
  • إصابة دي بروين
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه