تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل، منذ قليل، بأن صفارات الإنذار تدوي في صفد وكريات شمونة وعدد كبير من البلدات شمالي إسرائيل.

وفي سياق متصل، قالت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، إنه لا يوجد بعد أي تقارير عن خسائر بشرية جراء الهجمات الصاروخية التي شنها حزب الله اللبناني.

وقد أطلق حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، عدة رشقات صاروخية من صواريخ الكاتيوشا، استهدفت المقر المستحدث للفرقة 91 في إييليت هشاحر، ومقر قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36 بجيش الاحتلال في ثكنة ‏العليقة، ومقر الدفاع الجوي والصاروخي التابع لقوات الاحتلال في ثكنة كيلع بصليات، ومقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف التابعة للاحتلال.


وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن نحو 50 منزلا تضررت في المطلة بالجليل الأعلى منذ فجر الخميس حتى صباح اليوم بسبب القصف من لبنان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل الإسعاف الإسرائيلى الهجمات الصاروخية القاهرة الاخبارية المدرعات جيش الاحتلال حزب الله اللبناني شمونة صفارات الإنذار

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يطلق صفارات الإنذار في الجليل الأعلى والجولان

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام عبرية، اليوم الجمعة (20 أيلول 2024)، بإطلاق الجيش الإسرائيلي صفارات الإنذار في نحو 20 مستوطنة وبلدة شمال الجولان والجليل الأعلى، بعد رصد إطلاق دفعات كثيفة من الصواريخ من جنوب لبنان، أدت إلى اندلاع حرائق في عدة مناطق.

ونقلت وسائل الاعلام عن الجيش الإسرائيلي، قوله، إنه تم إطلاق نحو 50 صاروخا باتجاه صفد تم اعتراض معظمها وسقطت أخرى بمناطق غير مأهولة.

وأضافت، أنه "تم رصد إطلاق دفعات كثيفة من الصواريخ نحو صفد والجليل الأعلى وجبل ميرون، حيث انفجرت صواريخ اعتراضية في أجواء بلدات حدودية في القطاع الأوسط من جنوب لبنان".

من جانبها اكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، اندلاع حرائق في عدة مناطق بمدينة صفد بالجليل الأعلى عقب القصف الأخير من لبنان.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • صفارات الإنذار تدوي فى صفد وكريات شمونة وعدد كبير من البلدات شمالي إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: صفارات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية اللبنانية
  • هيئة الإسعاف الإسرائيلية: لا خسائر بشرية جراء هجمات حزب الله الصاروخية
  • "حزب الله" ‌‌‌‌يستهدف مقرا للفرقة "91" شمال إسرائيل.. وقصف إسرائيلي على بلدتين بالجنوب اللبناني
  • صفارات الإنذار تدوي في 20 مستوطنة في دولة الاحتلال
  • الجيش الإسرائيلي يطلق صفارات الإنذار في الجليل الأعلى والجولان
  • صفارات الإنذار تدوي في عدة تجمعات سكانية في شمال إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الغربي
  • صفارات الإنذار تدوي قرب طبريا