الثورة نت/..
رفع مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حُميد، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر مدير المؤسسة الاقتصادية عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الوطنية، لافتا إلى أن هذه الثورة حققت خلال عشرة أعوام ما لم تحققه غيرها من الثورات طيلة عقود من الزمن، كونها جاءت بإرادة يمنية خالصة.

وأشار إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة هي ترجمة حقيقية لتطلعات الشعب اليمني في الحرية والاستقلال وإسقاط مشاريع الهيمنة والوصاية والتدخلات الخارجية.

ولفت العميد حُميد إلى أن ما تحقق لليمن من إنجازات على كافة المستويات في ظل ثورة 21 سبتمبر وصولا إلى المكانة التي يحتلها اليوم بوقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضايا الأمة.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتقدم وازدهار.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والمغتربين يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..

بعث وزير الخارجية والمغتربين جمال عامر، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وعبر الوزير عامر في البرقية بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن كافة منتسبي وزارة الخارجية والمغتربين، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الغالية.

وأشار إلى أن هذه الثورة المباركة نقلت الوطن إلى آفاق جديدة من العزة والكرامة وأنها تجسيد حقيقي لإرادة الشعب اليمني العظيم في التحرر والاستقلال.

وأكد وزير الخارجية والمغتربين، استمرار صمود الجبهة الدبلوماسية والسياسية في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي الغاشم والعدوان الأمريكي البريطاني الجائر، وإبراز مظلومية الشعب اليمني، والدفاع عن سيادة الجمهورية اليمنية وحقوق مواطنيها.

مقالات مشابهة

  • وزير الخدمة المدنية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير المالية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير النفط يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الصحة والبيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الخارجية والمغتربين يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الإعلام يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة