المناطق_واس

زارت اليوم مسيرة شعلة النسخة الثالثة لدورة الألعاب السعودية 2024 مدينة نجران، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة، الذي من المقرر أن تستضيف مدينة الرياض منافساته خلال الفترة من 3 – 17 أكتوبر المقبل.

وتسلّم وكيل إمارة منطقة نجران الدكتور ملفي العتيبي، بقصر الإمارة التاريخي بحي إبا السعود بمدينة نجران شعلة الدورة من أحد مؤسسي مكتب رعاية الشباب بالمنطقة والمدير السابق لبيت الشباب ملفي بن حسين آل محيا، كما تناوب على حمل الشعلة في قصر الإمارة التاريخي التي تسلقت جبل كليمنجارو ووصلت قمة إيفرست كثاني امرأة سعودية وعضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسباحة منى شهاب.

أخبار قد تهمك “مكافحة المخدرات” تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 4 سبتمبر 2024 - 2:26 مساءً “الأرصاد” : أمطار متوسطة على منطقة نجران 1 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءً

وواصلت المسيرة جولتها في أحد أبرز المعالم السياحية والترفيهية في منطقة نجران، حيث توجهت إلى منتزه الملك فهد, حمل الشعلة هناك لاعب الكاراتيه الذي حقق المركز الثاني في القتال تحت 11 سنة في بطولة المملكة 2020، بالإضافة إلى برونزية المركز الثالث في تصفيات منتخب السعودية بالمدينة المنورة للناشئين 2023، وبرونزية المركز الثالث في دوري النخبة للناشئين 2023، كما حقق المركز الثاني في الترتيب العام لدوري الدرجة الأولى للشباب في وزن تحت 68 كيلو لموسم 2024، هويج علي، وحمل الشعلة بعده محمد عوض الصيعري، رئيس نادي شرورة السابق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: دورة الألعاب السعودية نجران

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بمضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ في مجلس الشورى اليوم.
وقال: “إن الخطاب الملكي يؤكد على ثبات موقف المملكة الدائم، ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية.
وأشار إلى أن الخطاب الكريم وصف واقعًا حيًّا لمكانة المملكة اليوم، حيث إن ما تسجله وما تشهده من قفزات متلاحقة، يشاهدها العالم أجمع، يعكس نتائج الرؤية الطموحة ٢٠٣٠، التي نهضت ببلادنا لمصافّ كبرى دول العالم، في المجالات كافة، وأصبحنا نعيش في زحام من الإنجازات والنجاحات ولله الحمد، أخلص في صناعتها وصياغتها الشعب السعوديّ الأبيّ العظيم.
وبيّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز أهمية هذا الخطاب في بيان الموقف الثابت والراسخ للمملكة تجاه القضايا الدولية، وسعيها الدؤوب في تعزيز وتوفير أسباب الأمن والاستقرار، ونشر الخير والسلام في العالم.
وفي ختام تصريحه، دعا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديمهما عزًّا وذخرًا للوطن والمواطن، وأن يحفظ في ظلهما هذا الوطن وشعبه الأبيّ العظيم.

مقالات مشابهة

  • أمانة نجران تنهي استعداداتها لإبراز فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ ٩٤ للمملكة
  • أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية
  • نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس