أطلقت الشركة المنتجة لفيلم " بنسيون دلال" منذ قليل الاعلان الرسمي للفيلم على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي و في دور العرض تمهيدا لعرضه التجاري المنتظر يوم ١٠ من اكتوبر المقبل، في دور العرض المصريه و العربية وباقي أنحاء العالم.

مقتل إبراهيم عقيل القيادي البارز في حزب الله بغارة إسرائيلية بالضاحية الجنوبية لبيروت  فيلم بنسيون دلال

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة و ابرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان  و امجد الحجار و جيهان خيري و الحان المهدي و اسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل و امجد عابد و أسامة عبد الله وسلمى المحجوبيةو غادة طلعت و ضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين امين ومن إخراج شادي الرملي 

ومن إنتاج scoop   و good fellas   و fillme وتوزيع empire 

أحداث فيلم بنسيون دلال

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أن سيسافر للقاء المستثمرين.

أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنسيون دلال فيلم بنسيون دلال شادي الرملي بيومي فؤاد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم بنسيون دلال من بطولة النجمة رانيا يوسف الإعلان التشويقي له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية أكتوبر المقبل.

وكشف البرومو التشويقي لفيلم بنسيون دلال عن الكثير من المشاهد واللقطات الهامة في العمل، حيث تدور أحداثه حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته.

أبطال فيلم بنسيون دلال

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي ومحمود حافظ، ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة وإبرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان وامجد الحجار وجيهان خيري وألحان المهدي وإسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وأمجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم الفنانة نسرين أمين من إخراج شادي الرملي.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس فيلم ورد وريحان «صورة»

«باقي 3 أيام».. رانيا يوسف تكشف موعد طرح أولى أعمالها الغنائية «ليك»

«كل سنة وأنتِ طيبة يا فروحة».. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد (صورة)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»
  • إطلاق الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم بنسيون دلال (فيديو)
  • اطلاق الاعلان التشويقي الرسمي لفيلم بنسيون دلال والكوميديا والإثارة تسيطر على أحداثه
  • فيلم بنسيون دلال في دور العرض المصرية 10 أكتوبر
  • بنسيون دلال في دور العرض ١٠ أكتوبر المقبل
  • 10 أكتوبر.. موعد عرض فيلم "بنسيون دلال"
  • 10 أكتوبر.. طرح فيلم "بنسيون دلال" في دور العرض
  • دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «بنسيون دلال» في هذا الموعد
  • كوميديا وتشويق.. طرح فيلم «بنسيون دلال» في دور العرض 10 أكتوبر (صور)