صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@16:45:57 GMT

مدرب تشيلسي يختار «القلب الأول»!

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الإصابة تهدد مشاركة أليسون مع ليفربول قبل لقاء أرسنال.. هل يختفي هالاند في المباريات الكبيرة؟


أكد المدرب الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إنتسو ماريسكا أن الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون هو قلب الهجوم رقم واحد في تشكيلة النادي اللندني، مؤكداً أن الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو هو بديله.


وقال ماريسكا في مؤتمر صحفي عشية «ديربي العاصمة» أمام الجار وستهام يونايتد في المرحلة الخامسة «في الوقت الحالي نيكولاس جاكسون هو مهاجمنا، ليس لدي شك في ذلك».
وانضم نكونكو البالغ 26 عاماً (10 مباريات دولية) إلى تشيلسي في صيف 2023، قادماً من لايبزج الألماني بمكانة نجم، خصوصاً وأنه تم التعاقد معه مقابل 65 مليون يورو، لكن الإصابات أفسدت موسمه الأول مع النادي اللندني.
لجأ ماريسكا، المدرب الجديد لتشيلسي، إلى خدماته بشكل أساسي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل أن يجلسه على مقاعد البدلاء عندما بدأ الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب نكونكو أساسياً في مباراتي الدور الفاصل المؤهل لمسابقة «كونفرنس ليج» ضد سيرفيت جنيف السويسري وسجل ركلتي جزاء، واحدة ذهاباً (2-0) ومثلها إياباً (1-2)، وسجل هدف الفوز على بورنموث (1-0) نهاية الأسبوع الماضي بعد سبع دقائق من دخوله مكان جاكسون.
وأضاف ماريسكا «بالنسبة لي، في الوقت الحالي، نيكولاس جاكسون هو مهاجمنا، ليس لدي أي شك بناءً على الطريقة التي يعمل بها كل يوم» في التدريبات والمباريات.
وتابع «منذ بداية الموسم، وبطريقة لعبنا، استخدمنا نيكولاس، لكن هذا لا يعني أننا لن نستخدم الإسباني مارك جويو أو كريستوفر كقلب هجوم رقم 9، حسب المباريات».
وأردف قائلاً «في الوقت الحالي، نحن سعداء مع نيكولاس» الذي سجل هدفين في الدوري حتى الآن (افتتح التسجيل في مرمى ولفرهامبتون 6-2، وأمام كريستال بالاس 1-1).
واستغل مدرب «البلوز» المؤتمر الصحفي لتوضيح توزيع مهاجميه الكثر بالنسبة له، يتنافس جايدون سانشو والأوكراني ميخايلو مودريك على مركز الجناح الأيسر، بينما يتنافس نوني مادويكي والبرتغالي بيدرو نيتو على الجناح الأيمن، في مركز صانع ألعاب، يعتمد على كول بالمر أو البرتغالي جواو فيليكس، أحد الوافدين الجدد الكثر هذا الصيف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي وستهام

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم

أكد محمود أبو الدهب، نجم الأهلي السابق، أن الموسم الماضي من مسابقة الدوري الممتاز شهد العديد من الأخطاء التحكيمية على الرغم من وجود البرتغالي بيريرا على رأس لجنة الحكام.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة المصري عن رئيس لجنة الحكام المقبل، غدا الخميس بشكل رسمي خلفا لفيتور بيريرا.

آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد تصريحات محمود أبو الدهب

وقال محمود أبو الدهب خلال تصريحات تلفزيونية: أطالب بتعيين جمال الغندور الحكم الدولي السابق في رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة في الموسم المقبل.

وتابع: جمال الغندور صاحب خبرات عديدة وكبيرة في لجنة الحكام وهو الأنسب لتولي المهمة بشكل رسمى في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • تحذير لـ5 أبراج من الوقوع في الحب هذه الأيام.. فشل وتعاسة كبيرة
  • مشادة بين مدرب الخلود ولاعبه حمدان الشمراني
  • ثروت سويلم: النظام الجديد للدوري هو الأنسب في الوقت الحالي
  • مدرب نيس: محمد عبدالمنعم أفضل مدافع مصري وعلينا منحه الوقت للتأقلم
  • تعرف على مدرب منتخب عُمان الجديد
  • أول تصريح من رشيد اليافعي بعد تعيينه مدربا للمنتخب الوطني العماني
  • إقالة مدرب منتخب عُمان بعد 8 أشهر فقط
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • كيف نعى أبناء مايكل جاكسون عمهم «تيتو»؟