تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض فريق المنيا لكرة اليد، غداً السبت، أولى مبارياته بالدوري الممتاز في الموسم الجديد، بمواجهة فريق ملوي، في المباراة التي تجمع بينهما على صالة ستاد المنيا الرياضي.

وكان عقد الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا عدة صفقات استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز في الموسم الجديد، و تم التدعيم بـ8 صفقات بجميع مراكز الفريق، حيث تم التعاقد مع اللاعب عبدالله محمود، قادماً من نادي هيئة قناة السويس، واللاعب عبدالمولى المعداوي قادماً من مركز شباب بيلا، واللاعب سعد ممدوح، قادمًا من نادي ملوي، واللاعب عبد العزيز ناصر قادما من ملوي والذي سبق له اللعب للمنيا لعدة مواسم.

 

كما تم التعاقد مع زياد معوض قادمًا من نادي تكرير بترول أسيوط، والحارس عبدالرحمن السوبكي قادماً من نادي ملوي، واللاعب أحمد عدلي، وسبق له اللعب للمنيا وملوي، واللاعب عبدالعزيز شيبوب قادمًا من نادي ملوي.

 

كما خاض فريق المنيا معسكرًا بالإسماعيلية لعب خلاله 4 مباريات قوية الأسبوع الماضي، استعدادًا لبدء المنافسات.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق يد المنيا في الموسم الجديد كل من: محمد شعبان مديرًا فنيًا، أحمد راضي مدرب عام، وائل أبو الليل مدرب حراس مرمى، أحمد علي مُعد بدني، محمود عواد أخصائي إصابات ملاعب، ومحمود خليل المدير الإداري والمالي لقطاع اليد، وذلك تحت إشراف مصطفى فتحي نائب رئيس مجلس الإدارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: من نادی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دوري المحترفين بنظامه الجديد لموسم 2024-2025

بدأت أندية دوري المحترفين والدرجة الثانية استعداداتها لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، وسط تغييرات كبيرة في نظام البطولة، كما كشف عنها الإعلامي عبدالناصر زيدان.

إقرأ أيضاً..

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق في دوري روشن  نظام جديد لدوري المحترفين


أعلن زيدان عن تفاصيل النظام الجديد لدوري المحترفين، الذي سيضم 20 فريقًا، حيث ستُقام المباريات بنظام الدورين الكاملين، ما يعني أن كل فريق سيواجه الآخر مرتين خلال الموسم. 

ويأتي هذا التعديل بعد اتباع نظام مختلف في الموسم المنصرم، والذي كان يقسم الفرق إلى مجموعتي صعود وهبوط بعد انتهاء الدور الأول.

 صعود وهبوط الأندية


شهدت المسابقات تأهل فرق بتروجت وغزل المحلة وحرس الحدود إلى الدوري الممتاز، بينما هبطت فرق المقاولون العرب وبلدية المحلة والداخلية إلى دوري المحترفين. 

ومن المقرر أن يتأهل في الموسم الجديد أول ثلاثة فرق في الترتيب إلى الدوري الممتاز، فيما تهبط الفرق الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الثانية ب.

 موعد انطلاق الدوري


أشار زيدان إلى أن الموعد المبدئي لانطلاق منافسات دوري المحترفين والقسم الثاني ب سيكون في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، حيث تنتظر الأندية المشاركة بدء المنافسات تحت النظام الجديد.

هذه التغييرات تأتي في إطار تطوير المسابقات المحلية، وتحديداً في دوري المحترفين الذي يشهد إعادة هيكلة من أجل تعزيز المنافسة وتحقيق توازن أكبر بين الأندية المشاركة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل دوري المحترفين بنظامه الجديد لموسم 2024-2025
  • منتخب ناشئين اليد يكتسح غينيا في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا
  • «رابطة الأندية» تعلن تغيير شكل الدوري الموسم الجديد.. شركة ألمانية تضع الجدول| عاجل
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • تعرف على الشكل الجديد للدوري في نسخته المقبلة
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد