عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرًا بعنوان، «مأساة فلسطيني فقد كافة أفراد عائلته في قصف وحشي للاحــتلال الإسرائيلي».

وأفادت : “بلفافة بيضاء ودموع منهمرة وصرخات مكتومة يكتمل المشهد الجنائزي المعتاد للضحايا في غزة فكم من أم بكت أبنائها وأب هزمته آلة الاحتلال بحصد أرواح أبنائه ليتركهما القدر يشكيان كارثتهما للسماء”.

الهيئة الدولية لدعم فلسطين: كل سكان قطاع غزة أصبحوا نازحين (فيديو) مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة حول الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن فلسطين

المشهد تلك المرة بغت قلب الأب الفلسطيني محمد أبو حوج الذي وقف عاجزًا وسط جثث أطفاله المسجات على أرفف المشرحة محطم القلب ويحمل عقله ألف سؤال بينما لسانه لا ينطق سوى بشئ واحد ماذا جنى هؤلاء الصغار؟ أي خطر مثله أبنائي على ذلك الاحتلال الغاشم.


ليست مجرد جريمة إنسانية  إنه شموخ رجل ينهار وأب يقهر أجبرته الحرب على تكفين أبنائه كافة الذين حولتهم اله الاحتلال لإشلاء ممزقة حتى بات لا يدرك أي جزء منهم ينتمي إلى الآخر لكن حتمًا جمعيهم ينتمون لقلبه المحطم.

وتتواصل سيناريوهات الحزن وقهر الرجال داخل القطاع الحزين على بعد كيلو مترات بسيطة من قلب العالم الصامد فغزة لا تذبل فقط لكنها تفقد جلد رجالها وصبرهم غزة مسكينة فاض بها الكيل تمامًا وعدوها لا يزال يواصل انتهاكاته الشيطانية.


وقال الفلسطيني المكلوم "ما ظل من عيلتي أحد أشكر الله على كل حال أطفالي أبرياء أكبرهم 8 سنين اصغرهم سنة ونصف ايش عملوا طلعت رجعت شاهدت عيلتي كلها مستشهدين لا لهم في شئ، مختتما الشكوى برفعها إلى الله: «حسبي الله ونعم الوكيل».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيئة الدولية لدعم فلسطين قناة القاهرة الإخبارية محكمة العدل الدولية الأمم المتحدة الإسرائيلي العدل الدولية انتهاكات الشيطان سكان قطاع غزة قرار الأمم المتحدة ليست مجرد

إقرأ أيضاً:

خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)

قال الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الحرب على قطاع غزة فقدت الزخم، وأصبحت هناك انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية التي تريد وقف الحرب نتجية القضاء على قيادات حماس، وهناك ضغوط  من قبل أهالي الرهائن، والأهالي الذين غادروا شمال دولة الاحتلال بسبب هجمات حزب الله.

أبو الغيط يدين الهجمات الاسرائيلية ضد لبنان ويحذر من التصعيد أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية

وأضاف "كمال"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على القناة العاشرة مساءً "Ten"، مساء الأربعاء، أن ما يحدث في جنوب لبنان هدفه في المقام الاول التصعيد، مضيفًا أن التصرفات الاستفزازية الإسرائيلية تزداد ، وهذا قد يؤدي إلى لحظة معينة إلى تفجر الأوضاع في المنطقة.

تفجير  "البيجر" لحزب الله لن يكون المشهد الأخير


وأشار إلى أن ماحدث في لبنان من تفجير اجهزة الاتصالات اللاسلكية "البيجر" لحزب الله،  لن يكون المشهد الأخير، والفترة المقبلة ستشهد الكثير من العمليات الإسرائيلية بهدف التصعيد.


وأدان السيد أحمد  أبو  الغيط، الأمين  العام لجامعة الدول العربية بشدة الهجمات الإسرائيلية الغادرة ضد أجهزة الإتصال في لبنان بما أسفر عن سقوط عدد من القتلى، بينهم طفلة، وآلاف الجرحى.

ونقل جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام عن أبو الغيط تحذيره الشديد من مغبة هذا التصعيد الخطير ضد لبنان وشعبه، والذي يتزامن مع تصريحات متهورة تستمر في إطلاقها قيادات إسرائيلية ترغب في توسيع نطاق الحرب على الجبهة مع جنوب لبنان، بما ينذر بانفجار الوضع الإقليمي  بشكل خطير.


وأعرب أبو الغيط عن التضامن الكامل مع لبنان، شعبا وحكومة، في مواجهة هذا الإعتداء السافر على سيادته وأمنه.


وشدد أبو الغيط أن على مجلس الأمن الاضطلاع بمسئولياته في مواجهة التهديدات الإسرائيلية المتواصلة والمتهورة للأمن والسلم في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مأساة فلسطيني فقد أفراد عائلته في قصف وحشي للاحــتلال الإسرائيلي.. فيديو
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: كل سكان قطاع غزة أصبحوا نازحين (فيديو)
  • مأساة فلسطيني فقد كل أفراد عائلته في قصف وحشي للاحتلال الإسرائيلي
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: كل سكان قطاع غزة أصبحوا نازحين
  • مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة حول الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن فلسطين
  • مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة لاعتماد رأي العدل الدولية في قضية فلسطين المحتلة
  • صبي يرتكب مجزرة مروعة في البصرة ويقتل أفراد عائلته بالرصاص
  • إعلام فلسطيني: قصف مدفعي للاحتلال يستهدف شرق حي الزيتون بمدينة غزة
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)