أكد إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ أنه سعيد بثقة مسؤولي الاتحاد المصري برئاسة سامح الشاذلي فيه، لتولي مهمة المدير الإداري للمنتخب الوطني للسباحة بالزعانف خلال بطولة العالم.


وأضاف "حمص" أن هذه ليست المرة الأولى التي يسافر مع بعثة مصرية في بطولة خارج مصر، حيث سبق له وأن سافر مع منتخب مصر للإنقاذ في بطولته الأخيرة في جنوب إفريقيا.


وأشار "حمص" أن رئيس الإتحاد المصري دائم التشجيع للكوادر الشابة العاملة بالاتحاد، وذلك حرصا منه على تواجد مسؤلين بمناطق الغوص والإنقاذ والاتحاد المصري لديهم القدرة على نشر اللعبة في كافة المحافل الإفريقية والدولية.


اختتم "حمص" أن بطولة العالم للسباحة بالمياه المفتوحة سوف تقام في مارسيليا خلال الفترة من "23 وحتى 28 سبتمبر الجاري"، ويرأس البعثة سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والاتحاد العربي والإفريقي للغوص والإنقاذ ونائب رئيس الاتحاد الدولي للإنقاذ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الإداري المرة الأولى بطولة العالم للسباحة رئيس الاتحاد المصري رئيس منطقة بورسعيد رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ

إقرأ أيضاً:

نشأت الديهي: مصر ستكون من أهم 10 اقتصاديات في العالم خلال 2075

أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن تفاؤله بشأن الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة، قائلًا "في تقديري ان مصر خلال الفترة المستقبلية ستكون من أهم 10 اقتصاديات في العالم خلال الفترة من 2050 إلى 2075، وهذا الكلام معلن بناء على إحصاءات ومعادلات".

نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية ورئيس المخابرات إلى إريتريا نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة السيسي المرتقبة لتركيا نظرية المؤامرة على مصر 

وأضاف "الديهي" خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "خلاصة الكلام" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الخميس، "المستقبل المصري في المنظور بتاعي أنا متفائل به رغم كل ما يدور من أزمات وما يتراكم ورغم كل التعقيدات لأول مرة عندك كل حدودك مشتعلة".

وتابع "مصر مهددة عندي تهديدات على مدار الساعة كنا عايشين طوال الوقت بالقضية الفلسطينية بعد شوية حصل ليبيا والسودان، وأنا سألت وعرفت أن تفاعل الأحداث ومسارها هو الذي أدى إلى ذلك وليست مؤامرة، حتى لو كانت هناك مؤامرة وأنا من أنصار نظرية المؤامرة بأن مصر زيها زي غيرها الدول اللي وقعت لإعادة تشكيل المنطقة من جديد لا تقوم ولا تقعد".

مقالات مشابهة

  • أبو عاصي: السوق المصري يتكامل مع نظيره السعودي
  • إسلام حمص مديرا للبعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم للمياه المفتوحة
  • نشأت الديهي: مصر ستكون من أهم 10 اقتصاديات في العالم خلال 2075
  • رئيس الوزراء المصري: السعودية ستستثمر 5 مليارات دولار في مصر
  • مواهب واعدة في ختام بطولة ليبيا للسباحة المفتوحة ببنغازي
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي
  • رئيس الهيئة السعودية للمياه: الخطاب الملكي يؤكد دور رؤية المملكة 2030 في تمكين المواطن وريادة الوطن
  • ملتقى بناة مصر يبحث آليات تصدير المقاولات والعقار ومواد البناء 22 سبتمبر الجاري تحت رعاية رئيس الوزراء