بوابة الفجر:
2024-09-20@16:36:12 GMT

أحمد عزمي يكشف عن خوضه السباق الرمضاني 2025

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

 

كشف الفنان أحمد عزمي عن خوضه السباق الرمضاني 2025، حيث حرص على توجيه الشكر والتقدير والاحترام المتبادل المتحدة على الاستجابة السريعة له.

ووفقًا لمصادر خاصة للفجر وقال:"شكرا لكل اساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، علي دعمكم ومساندتكم الرائعه وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري كل الشكر والتقدير للشركه المتحده هذا الصرح الاعلامي الكبير في الشرق الاوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

 

 

وأضاف:"التقيت اليوم بالاستاذ ( عمرو الفقي ) المدير التنفيذيللشركه المتحده وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم باءذن الله...ادام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي احلي اللهم لك الحمد". 

 

وفي سياق منفصل، أعلن الفنان أحمد عزمي عن استجابة كل من نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة له، وذلك بعد مناشدته عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على فرص عمل في مجال التمثيل.

 

وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إن الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، قد تواصل معه شخصيًا وأكد له دعم النقابة الكامل للفنانين في مصر، مضيفًا:" أشرف زكي هو أخ كبير وأستاذ وبنعتبره سندنا في الوسط الفني، وهو داعم لكل الفنانين في مصر".

 

كما كشف عزمي أنه تلقى اتصالًا من محمد عبد الباقي، المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تحديد موعد قريب للقاء عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مضيفًا: "هتسمعوا أخبار حلوة قريب".
 

وكان قد ناشد الفنان أحمد عزمى فى بداية عامه الجديد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وزملائه فى والوسط الفني، والجهات الإنتاجية لمساعدته فى المشاركة في أعمال فنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد عزمى آخر أعمال أحمد عزمي الفجر الفني رمضان ٢٠٢٥

إقرأ أيضاً:

تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة

علق عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على منشور الفنان أحمد عزمي، بمشاركته في عمل درامي خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث كتب: "نورت المتحدة يا أحمد عزمي ربنا يوفقك إن شاء الله".

ونشر أحمد عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي عبر "فيسبوك"، معلقًا عليها: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري".

وتابع: "كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به، التقيت اليوم بـ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد عمل فني لرمضان المقبل بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى اللهم لك الحمد".

وكان الفنان أحمد عزمي قد نشر عبر صفحته على فيسبوك مناشدة لزملائه والمسئولين في «المتحدة» وقال "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحده والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبه".

وتابع: "لا طعم للحياة بدون عمل إبني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب.. وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا".

مقالات مشابهة

  • بعد 24 ساعة من مناشدته.. أحمد عزمي يعود للشاشة في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025
  • تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة
  • تأكيدًا لـ "تصريح الفجر الفني".. أحمد عزمي يوقع عقد مع المتحدة للمشاركة في رمضان 2025
  • عمرو الفقي يرحب بأحمد عزمي بعد تعاقده مع «المتحدة» على عمل في رمضان 2025
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • خاص| استجابة عاجلة من المتحدة ونقابة المهن التمثيلية بعد مناشدة أحمد عزمي.. والأخير: هتسمعوا أخبار حلوة قريب