التهم حريق مروع منزل مكون من خمسة طوابق بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية بجوار المستشفى العام، وعلى الفور تم الدفع بخمس سيارات إطفاء لموقع الحادث للسيطرة على الحريق.

وكان قد تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، إخطار يفيد بنشوب حريق مروع بإحدى المنازل في مدينة أشمون وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحادث، وتمكنت من السيطره على الحريق الذي خلف اثنين من المصابين بحالات اختناق وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعايه الطبيه اللازمه والاطمئنان على حالتهم الصحية.

الحريق نشب بعقار مكون من خمس طوابق به نشاط تجاري ودور واحد مأهول بالسكان.

وأكد مصدر مطلع، ان الحريق مكون من خمس طوابق وبه نشاط تجاري محل ومخزن اداوت منزلية، ودور وحيد مأهول بالسكان وتمت السيطره على الحريق من قبل قوات الحمايه المدنيه التي تقوم الان بعملية التبريد لمنع انتقال الحريق إلى مكان آخر. 
 

وعلي الفور انتقل فريق من مجلس مدينة أشمون وقوه من مركز شرطة أشمون، وفريق من الإسعاف والحمايه المدنيه لمتابعة الحادث والوقوف على آخر الأحداث،وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، لمعرفة اسباب الحريق ورصد التلفيات التي نتجت عن الحادث.

وأكد احد شهود العيان  ان الحريق استمر لمدة ساعه كامله واشتد ليغطي سماء المدينة بالدخان مما آثار فزع ورعب الأهالي الذين تجمعوا بدورهم امام العقار لمساعدة قوات الحماية المدنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أدوات بلاستيكية حماية المدنية محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر ، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.


ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق هائل في مخزن للأدوات المنزلية بالمنوفية
  • إصابة 3 أشخاص فى حريق منزل بالمنوفية والحماية المدنية تسيطر على النيران
  • القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • اندلاع حريق داخل منزل فى منشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • السيطرة على حريق داخل منزل وسيارة دون أضرار بشرية بالمنيا
  • 5 حالات اختناق.. حريق هائل في طرابلس
  • الجيش اليمني يعلن إصابة أربعة أشخاص بانفجار مقذوفات بمخزن للسلاح في تعز
  • محور تعز: إصابة 4 بانفجار مقذوفات بمخزن احتياطي للواء 22 ميكا