عادت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بمقطع فيديو جديد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت سلطانة الطرب وهي تغني في حفل الزواج الأسطوري الذي أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة وشغل الرأي العام مؤخراً.

وقدمت الفنانة هدى عربي, فواصل من الرقص على أنغام أغنيتها الشهيرة “سوي كدة لمن يسحروك” أشعلت بها ساحة الرقص.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد نشر شاعر أغنية “سوي كدة لمن يسحروك” أمجد حمزة, مقطع الفيديو على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب عليه (الله يفرحك زي مافرحتيني), لترد عليه المطربة الشهيرة في تعليق: (مجود يا حب دايما فرحان يا رب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”

أثار مقطع فيديو قامت بنشره إحدى خبيرات التجميل ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي, خصوصاً تطبيق “تيك توك”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن المقطع الضجة وثق للحظة دخول عريس على عروسته في محل خبيرة التجميل.

https://www.facebook.com/reel/2875176095981133

ووفقاً لتعليقات المتابعين فقد كشف عدد كبير من المعلقين عن هوية العروسين, حيث أكد الكثير منهم أن العروس تحمل الجنسيتين السودانية والمصرية والعريس أسواني مصري.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. الفنانة توتة عذاب تحصل على نقطة طائلة من العملة المصرية وشاب مصري يساعدها على جمعها في أكياس
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)