سبتمبر 20, 2024آخر تحديث: سبتمبر 20, 2024

المستقلة/- قال مسؤولون في مجال الحياة البرية في ولاية ويسكونسن الأمريكية إن صبيًا يبلغ من العمر 12 عامًا قتل دب أسود بعد أطلاق النار عليه أثناء مهاجمته لوالده.

و قام أوين بيرمان، 12 عامًا، بقتل الدب بينما كان يطارد والده أثناء رحلة صيد قانونية.

قال ريان بيرمان، 43 عامًا، لصحيفة مينيابوليس ستار تريبيون: “كان أوين بطلاً.

لقد أطلق النار على ذلك الدب وقتله فوقي”.

وقع الهجوم في سيرين، مقاطعة بورنيت، في 6 سبتمبر، وفقًا لدائرة الموارد الطبيعية في ويسكونسن.

وكان الأثنان يبحثان عن دب أسود بالقرب من كوخ العائلة عندما رصدا الدب الذي يزن 200 رطل (91 كجم). أطلق أوين النار على الحيوان وأصابه، فهرب إلى غابة كثيفة.

ثم قاما بمطاردته، وعندما دخلا إلى الغابة، هاجم الحيوان الوالد من مسافة حوالي 6 أقدام (1.8 متر).

وقال إنه أطلق ثماني طلقات على الدب بمسدسه، لكنه أخطأ. وعضه الدب في البطن والذراع والساق.

وقال للصحيفة: “بدأت في ضربه بالمسدس وشعرت وكأنني أضرب جدارًا من الطوب”.

وصف رؤية وميض فوهة بندقية الصبي.

وقال بييرمان: “كنت مستلقيًا على ظهري ويمكنني أن أشعر بالرصاصة تخترق الدب”.

لقد احتاج إلى غرز لإعادة ربط رفرف من الجلد بخده، وكان لديه جروح ثاقبة في ذراعه وساقيه.

ويقول المسؤولون إن هجمات الدببة نادرة جدًا.

وتم الإبلاغ عن تسعة حوادث من هذا النوع في الولاية بين عامي 2013 و2022، وفقًا لقسم الموارد الطبيعية في ولاية ويسكونسن.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تعترف بعدم إمكانية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة قبل انتهاء ولاية بايدن

بعد فترة طويلة من المفاوضات التي كانت تشير إلى قرب التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار وصفقة الإفراج عن الرهائن، بدأ كبار المسؤولين الأمريكيين في الاعتراف بعدم توقعهم قدرة إسرائيل وحماس على الوصول إلى اتفاق قبل انتهاء ولاية الرئيس بايدن، وفقاً لما أفادت به صحيفة "وول ستريت جورنال".

اعلان

وذكرت الصحيفة أن الإدارة الأمريكية تسعى إلى تحقيق اتفاق يُعتبر الحل الوحيد لإنهاء الحرب في غزة ووقف التصعيد مع حزب الله اللبناني. رغم التصريحات السابقة التي تشير إلى أن الأطراف المتنازعة اتفقت على "90 بالمئة" من نص الصفقة، فإن العديد من المسؤولين في البيت الأبيض ووزارة الخارجية والبنتاغون يعتبرون أن الوصول إلى اتفاق في الإطار الحالي يبدو غير مرجح.

وأشار أحد المسؤولين إلى أنه "لا يوجد اتفاق وشيك. لست متأكدًا مما إذا كان سيتحقق على الإطلاق".

يعود هذا التشاؤم إلى نقطتين رئيسيتين: الأولى هي النسبة المطلوبة من الأسرى الفلسطينيين التي يتعين على إسرائيل الإفراج عنها لاستعادة الرهائن المحتجزين لدى حماس، وهي قضية تفاقمت بعد مقتل ستة رهائن، بينهم مواطن أمريكي. والثانية تتعلق بالهجوم الذي استهدف حزب الله، مما يزيد من احتمالية اندلاع حرب شاملة ويعقد جهود الوساطة مع حماس.

Relatedعائلات الرهائن في غزة يتهمون الحكومة الإسرائيلية بالمماطلة ويغلقون جسراً في تل أبيبغالانت يدعو إلى صفقة تبادل لتحقيق التهدئة في المنطقة والشمال ونصر الله يشيد بعملية "يوم الأربعين" عائلات الرهائن الأمريكيين تضغط على إدارة بايدن للتوصل إلى صفقة أحادية مع حماسمظاهرات في تل أبيب تطالب بإبرام صفقة لإطلاق سراح الرهائن وتندد بسياسة نتنياهو

وبحسب الصحيفة، انتقد بعض المسؤولين الأمريكيين سلوك حماس، مشيرين إلى أنها وضعت مطالب ثم تراجعت عنها بعد قبولها من الولايات المتحدة وإسرائيل. هذا التصرف أثار إحباط المفاوضين، الذين بدأوا يشككون في جدية حماس للتوصل إلى اتفاق. في الوقت نفسه، اتهم نقاد بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بتعطيل العملية التفاوضية، سعياً لإرضاء الجناح اليميني المتشدد في حكومته.

أشخاص يتظاهرون ضد حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ويطالبون بالإفراج عن الرهائن المحتجزين في قطاع غزة ، إسرائيل، السبت 14 سبتمبر/أيلول 2024Mahmoud Illean/AP

من جانب اخر، اجتمع تيم والز، المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس، يوم الخميس مع عائلات الرهائن الأمريكيين في غزة. يأتي الاجتماع في وقت تعاني فيه المفاوضات من جمود حول اتفاق للإفراج عن الرهائن ووقف إطلاق النار، حيث أعربت العائلات عن استيائها من عدم تحقيق تقدم ملموس.

وقد اجتمعت العائلات مع مستشار الأمن القومي جيك سوليفان، حيثُ ناقشت جهود الدول مثل مصر وقطر للضغط على حماس وإسرائيل. دعت نائب الرئيس هاريس مراراً إلى الإفراج عن الرهائن كجزء من أي اتفاق، بينما تشير الاستخبارات الإسرائيلية إلى أن نحو نصف من تبقى من 101 رهينة لا يزالون على قيد الحياة.

في ظل تصاعد التوترات الإقليمية، حيث اعتبر زعيم حزب الله، حسن نصر الله، الهجوم الأخير على لبنان بمثابة "إعلان حرب"، مشدداً على أن الهجمات ضد إسرائيل ستستمر حتى تنتهي الحرب على قطاع غزة. في الوقت نفسه، تعهد يوآف غالانت، وزير الدفاع الإسرائيلي، بمواصلة العمليات ضد حزب الله.

من الجدير بالذكر أن لويد أوستن، وزير الدفاع الأمريكي، أعلن تأجيل زيارته لإسرائيل المقررة في أوائل الأسبوع المقبل بسبب تصاعد القتال على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، وفقا لما ذكره موقع "إكسيوس".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأمم المتحدة تدعو إلى محاسبة إسرائيل بشأن انتهاكاتها لحقوق الإنسان في غزة للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء فقدت شعرها وتتمنى الموت.. سما طبيل قصة طفلة فلسطينية دمرتها الحرب على غزة نفسيا وجسديا جو بايدن قطاع غزة حركة حماس صفقة اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ترامب يتعهد بحظر توطين لاجئي غزة ومواجهة حماس إذا انتخب رئيساً يعرض الآن Next فون دير لاين تصل أوكرانيا لمساعدتها في مواجهة الشتاء يعرض الآن Next بعد موجتي الانفجارات الدامية في لبنان.. كيف ينظر سكان مدينة صور الجنوبية لما حصل؟ يعرض الآن Next السويد تتهم امرأة بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا يعرض الآن Next رئيس الوزراء الألباني: اتفاقية الهجرة مع إيطاليا "حصرية" ولا يمكن تكرارها مع دول أخرى اعلانالاكثر قراءة الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله انفجارات البيجر.. ودعت ابنتها وقالت: "المهم السيد ما يزعل" وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتخلى عن الانضمام إلى "بريكس" في حال قبولها في الاتحاد الأوروبي مباشر. قصف مستمر على غزة.. ومواجهات هي الأعنف منذ السابع من أكتوبر على الجبهة الشمالية من الهمشري وعياش إلى تفجيرات البيجر بلبنان.. إسرائيل وتاريخ طويل من عمليات الاتصالات المفخخة القاتلة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزةأوروباحزب اللهدونالد ترامبإيطاليافيضانات - سيولحركة حماسغزةجنوب لبنانحرائق غاباتداعش Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • التحديات الأمريكية لوقف إطلاق النار في غزة.. آفاق مظلمة قبل انتهاء ولاية بايدن
  • الولايات المتحدة تعترف بعدم إمكانية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة قبل انتهاء ولاية بايدن
  • وول ستريت جورنال: الإدارة الأميركية لا تتوقع نجاح صفقة التبادل خلال ولاية بايدن
  • اعتقال عمدة ولاية أمريكية بتهمة إطلاق النار على قاض وقتله بقاعة المحكمة
  • استبعاد التوصل لصفقة تبادل قبل نهاية ولاية بايدن
  • صحيفة: مسؤولون أميركيون يستبعدون اتفاقا لوقف إطلاق النار بغزة في ولاية بايدن
  • أمريكا تستبعد اتفاقاً بين إسرائيل وحماس خلال ولاية بايدن
  • طفل ينقذ والده من دب ضخم
  • طفل يبلغ 12 عامًا يقتل دبًا هاجم والده