تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن ‏حزب الله اليوم الجمعة، قصف المقر المستحدث للفرقة 91، في "اييليت هشاحر"، شمال إسرائيل، بدفعة من صواريخ "الكاتيوشا".

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية - التي أوردت النبأ اليوم أن طيران الاحتلال الإسرائيلي نفذ عدوانا جويا؛ حيث شن غارة مستهدفا بلدة "عيتا الشعب" في قضاء بنت جبيل بالجنوب اللبناني، مشيرة إلى أن الاحتلال قصف - بمدفعية الميركافا - منزلا في بلدة كفرشوبا، في قضاء حاصبيا، بمحافظة النبطية جنوب البلاد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب الله صواريخ إسرائيل قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي غارة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يستهدف عدة منازل مأهولة بالسكان في شمال القطاع وجنوبه (شاهد)

أعلن الدفاع المدني في غزة، انتشال ستة شهداء بينهم امرأتين وعدد من الإصابات نتيجة قصف إسرائيلي استهدف منزلاً لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج بمدينة غزة

كما شنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت شقة سكنية في برج إيلياء غرب السوق الجديد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وسبق أن استُشهد سبعة فلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا مأهولا بالنازحين في بلدة جباليا شمالي قطاع غزة.

طيران الاحتلال يستهدف منزل عائلة عزام أثناء تحضيرهم الخبز في مخيم جباليا. pic.twitter.com/cweuICIXxf — خبرني - khaberni (@khaberni) September 19, 2024



وقال جهاز الدفاع المدني بقطاع غزة، في بيان: “استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر (لم يحدده) بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بجباليا”.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن طائرة حربية إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة “عزام” يتكون من عدة طوابق، ما أدى إلى تدمير المنزل بالكامل واستشهاد وإصابة من كان داخله.

وأضافت، أن المنزل كان يضم نازحين بينهم نساء وأطفال، وأن طواقم الدفاع المدني والطوارئ تعمل على البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.



وبدعم أمريكي مطلق تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة في غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة وتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني يستهدف مقر المخابرات الإسرائيلية بالصواريخ
  • حزب الله يقصف مقرا للاستخبارات شمال “إسرائيل”
  • صفارات الإنذار تدوى فى صفد وكريات شمونة شمالى إسرائيل
  • الاحتلال يستهدف عدة منازل مأهولة بالسكان في شمال القطاع وجنوبه (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي يستهدف منزلا شمال قطاع غزة
  • عاجل | الإذاعة الإسرائيلية: إصابة 5 إسرائيليين إثر قصف على بلدة تل حاي غرب كريات شمونة بالجليل الأعلى شمال إسرائيل
  • انفجار تلفزيون وشبكات إنترنت في أحد منازل بلدة الخرايب بالجنوب اللبناني
  • حزب الله يقصف مرابض مدفعية الاحتلال في «نافية زيف» شمال إسرائيل
  • قتيل في غارة إسرائيلية على مجدل سلم في النبطية بالجنوب اللبناني