الثورة نت/..

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الجمعة استهداف مقار وثكنات عسكرية صهيونية ، بصليات من صواريخ الكاتيوشا وحققت فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيانات عدة : “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة ورداً على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة استهدف رجال المقاومة بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية للعدو الصهيوني في ثكنة بيريا ومقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع ومقر قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36 في ثكنة ‏العليقة”.

كما استهدف مقاتلي المقاومة اللبنانية بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا المقر المستحدث للفرقة 91 في اييليت هشاحر ومقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف ومقر قيادة الجمع الحربي في ثكنة يردن ومقر قيادة فرقة الجولان 210 في نفح.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية بأنه تم إطلاق أكثر من 170 صاروخا خلال الساعة الأخيرة باتجاه المستوطنات الشمالية من جنوب لبنان.

وأوضحت، أنه عند الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي، تم إطلاق حوالي 60 صاروخا على منطقة مدينة صفد، وبعد وقت قصير تم إطلاق 70 صاروخا آخر باتجاه الجليل الأعلى وشمال وجنوب الجولان، وتم إطلاق 40 صاروخا على منطقة ميرون، كما أفيد عن إصابة مستوطن واحد بشظايا أصابت سيارته.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صواریخ الکاتیوشا فی ثکنة

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المرج”

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية صباح اليوم نقطة تموضع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وحققت فيه إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف ‏مقاتلونا ‏نقطة تموضع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المرج بالأسلحة المناسبة وأصابوها بشكل ‏مباشر وأوقعوا فيها عدداً من القتلى والجرحى”.

وكانت المقاومة استهدفت أمس بالصواريخ مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في نافيه زيف ومقر كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل ومقر سرية تابع للواء حرمون 810 في موقع حبوشيت، كما استهدفت موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وحققت إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مقار وثكنات عسكرية صهيونية بوابل من صواريخ الكاتيوشا
  • «حزب الله» يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في ثكنة كيلع بصليات
  • «حزب الله» يقصف مقر قيادة لواء المدرعات 188 بجيش الاحتلال في ثكنة ‏العليقة
  • بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا.. هذا ما استهدفه حزب الله
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع “المطلة”
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنة “أدميت” للعدو الإسرائيلي وتستهدف بالأسلحة الصاروخية المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في ثكنة “يعرا” وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • «القاهرة الإخبارية» حزب الله يقصف ثكنة شوميرا الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف عدداً من مواقع وثكنات العدو بالمسيرات والصواريخ
  • المقاومة اللبنانية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المرج”