تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أثار ضجة واسعة بعد انتشاره بصورة كبيرة على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمقطع الذي أظهر مواطنون وهم يتسابقون على جمع أموال طائلة كانت “مشتتة” بأحد الطرق السفرية في السودان.

وفشل المواطنون على الرغم محاولاتهم في جمع الأموال التي كانت من فئة “100” جنيه سوداني, بسبب كمياتها الكبيرة.

ووفقاً لما نقل محرر موقع النيلين, من الصفحات الناشرة للمقطع فقد أكد البعض أن الأموال تخص أحد المواطنين ويحاول هؤلاء مساعدته على جمعها وإعادتها له.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقارب على شكل "طبق طائر" يتحرك على سطح أحد الأنهار في فيتنام.

ويُظهر الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاربا على شكل "طبق طائر" يجوب أحد الأنهار الفيتنامية. حيث قام "اليوتيوبر" الفيتنامي، ثانه تشي، بصناعة قارب على شكل طبق طائر، وجربه بنجاح في أحد الأنهار في بلاده، جامعا بين الشغف بالخيال العلمي وموهبة الابتكار.

يذكر أن الرحلات النهرية على القوارب في فيتنام تعتبر من الأنشطة السياحية في البلاد، كونها تمتلك عددا كبيرا من الأنهار.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • “وطني الإمارات” توقع مذكرة تفاهم مع رابطة رواد التواصل الاجتماعي
  • بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. الفنانة توتة عذاب تحصل على نقطة طائلة من العملة المصرية وشاب مصري يساعدها على جمعها في أكياس
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)