صحيفة اليوم:
2024-09-20@15:32:19 GMT

استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة

استشهد ستة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، على مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأهلي العربي باستشهاد ستة فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم وسط مدينة غزة، ليرتفع بذلك عدد شهداء المدينة منذ فجر اليوم إلى 13 شهيداً والعديد من الجرحى، في سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في المدينة.


أخبار متعلقة مسؤول أممي: العقاب الجماعي للفلسطينيين في غزة غير مبررغارات ليلية .. استمرار سقوط الشهداء الفلسطينيين في غزة والضفةكما استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية استهدف منزلاً بحي الدرج وسط مدينة غزة وشقة سكنية في مخيم النصيرات وسط القطاع.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال ستة شهداء بينهم نساء وأطفال وعدد من الإصابات جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً في حي الدرج، كما استشهد فلسطيني وأصيب خمسة آخرون في قصف استهدف شقة سكنية في مخيم النصيرات، ترافق ذلك مع قصف جوي مكثف لمحيط مستشفى العودة في المخيم. وفي الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو 50 فلسطينياً خلال اقتحامها بلدة كفر لوقف في قلقيلية، وسط إطلاق نار كثيف تجاه منازل الفلسطينيين.اعتقالات مكثفةاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينيين اثنين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين في الضفة الغربية المحتلة. وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت عددا من المنازل، ونصبت قناصة على أسطح عدد منها في الحي الشمالي، واعتقلت شابين عقب مداهمة منزلي ذويهما.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب الفلسطينيين ومنازلهم، لافتةً النظر إلى أن الاقتحام مازال مستمرا حتى اللحظة.
في غضون ذلك اقتحمت قوات الاحتلال قرية تل جنوب غرب نابلس. وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وسط إطلاق نار كثيف، الأمر الذي أدى لاندلاع مواجهات مع الفلسطينيين . كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة. وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، مما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة استشهاد فلسطينيين الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال وأفادت مصادر فی قصف

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم دير الغصون شمال طولكرم والمنطقة الشرقية لنابلس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، بلدة دير الغصون شمال طولكرم. وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

وقالت مصادر محلية إن آليات الاحتلال اقتحمت البلدة، وجابت شوارعها وتحديدا منطقة الميدان ووسط البلدة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منطقة بلاطة البلد و"قبر يوسف" شرق مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال مدعومة بجرافة، اقتحمت المنطقة، لتأمين اقتحام المستعمرين لمنطقة "قبر يوسف"، مشيرة إلى أن المستعمرين اقتحموا القبر وأدوا صلوات تلمودية فيه.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت حانون وغزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الاحتلال يستهدف مجموعة من الفلسطينيين بصاروخ من طائرة مسيرة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فلسطينيين في اقتحامات لجنين ونابلس والقدس المحتلة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • اشتباكات في جنين واعتقال أسرى محررين في قلقيلية
  • الاحتلال يقتحم دير الغصون شمال طولكرم والمنطقة الشرقية لنابلس