موقع 24:
2024-09-20@14:41:58 GMT

إيطاليا.. تمثال يقتل مديرة دار أزياء بطريقة مروعة

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

إيطاليا.. تمثال يقتل مديرة دار أزياء بطريقة مروعة

في حادثة مروعة، توفيت مديرة دار "برادا" للأزياء بسبب سقوط تمثال حجري على رأسها، خلال سيرها في أحد أزقة مدينة نابولي الإيطالية قبل أيام.

نشرت صحيفة "نيويورك بوست" صوراً توثق اللحظات الأخيرة من حياة كيارا جاكونيس (30 عاماً) وهي تسير مع صديقها، في نابولي يوم الأحد الماضي، وهما يحملان حقائب سفر ويبدو أنهما كانا متجهين إلى المطار.

وفجأة سقط التمثال على رأسها وقتلها، وفقاً لما أظهرته كاميرات المراقبة في الشارع. وأصيب صديقها ليفيو روسو (29 عاماً) بصدمة شديدة من موتها الفجائي، وبدأ بالصراخ طالباً النجدة، بينما كان جاثياً على ركبتيه أمام جثتها رافضاً تقبل فكرة وفاتها، حيث حاول إنعاشها عدة مرات رغم اقتناعه بفشل محاولاته البائسة في إعادتها إلى الحياة.

وبعد دقائق، وصلت الإسعاف ونقلت جثة كيارا إلى المستشفى، فيما حضرت الشرطة إلى موقع الحادث، وضربت طوقاً أمنياً لعدم العبث بالأدلة، دون استبعاد عدة فرضيات حول ظروف الوفاة، وفق ما نقلته الصحيفة الأمريكية عن مصادر وصفتها بالمطلعة.

وتوقعت المصادر أنه في حال ثبات غياب أي أسباب جرميّة، فمن الممكن جداً توجيه تهمة القتل غير العمد ضد المسؤولين عن صيانة التمثال.

كيارا في سطور

وبحسب ما نقلته الصحيفة الأمريكية عن وسائل إعلام محلية، أثارت الحادثة المروعة تعاطفاً كبيراً في إيطاليا، حيث عبّر العديد من السكان عن حزنهم من خلال إعادة نشر صورها عبر حساباتهم على مواقع التواصل، بينما توجه آخرون إلى مكان الحادثة لوضع الورود لها، مع لافتات تحمل كلمات مؤثرة.

ووفقاً ملفها الشخصي على "لينكد إن"، أدارت كيارا، التي تعود جذورها إلى مدينة بادوفا الإيطالية، 15 متجراً في منطقة فرنسا وموناكو وبلجيكا، وكانت تستعد لإطلاق منتجات جديدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيطاليا

إقرأ أيضاً:

أب يقتل ابنه بسبب قصة شعره

القاهرة

شهدت مصر جريمة قـتـل مروعة ، إذ أقدم أب على إنهاء حياة نجله صاحب الـ 16 عامًا بسبب تسريحة شعره .

وقال المتهم خلال التحقيقات جهات أنه فوجئ بقيام نجله المراهق بحلاقة وتصفيف شعره بطريقة استفزازية بالنسبة له؛ ما أدى إلى نشوب مشاجرة انتهت بوفاة الابن.

وتبين من الكشف الطبي الظاهري على الجثة، إصابة المجني عليه بكدمات شديدة وجروح أصيب على أثرها بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته .

كما أكدت التحريات على أن المجني عليه، كان كثير الشجار مع أسرته، وأن والده حاول مرارًا تقويمه دون جدوى، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة انهال خلالها الأب على نجله بالضرب بسلك كهربائي حتى فوجئ بسقوطه، ثم تبين أنه توفى، ولم يستطع إسعافه .

مقالات مشابهة

  • بوتين: يتم استخدام التاريخ بطريقة مضللة لتحقيق أهداف ضد روسيا
  • أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟
  • واقعة مروعة.. الشرطة تنقذ امرأة خنقتها أفعى أكثر من ساعتين
  • 18 سبتمبر خلال 9 أعوام.. 121 شهيداً وجريحاً في جرائم حرب ومجازر مروعة لغارات العدوان على اليمن
  • أب يقتل ابنه بسبب قصة شعره
  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • من أمام تمثال أبو الهول.. زاهي حواس يقدم كتابًا لـ"ستيفانو ريتشي" 
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • مضاد حيوي يحرق جسد عارضة أزياء تايلاندية