صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@14:51:27 GMT

«أبوظبي للدفاع المدني» تطلق حملة «سندكم»

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

أعلنت هيئة أبوظبي للدفاع المدني، عن إطلاق حملة توعوية تحت عنوان «سندكم»، تحت شعار «طلابنا أمانة»، لتعزيز الوعي بالسلامة في البيئة التعليمية والمنزلية على حدّ سواء، وذلك في خطوة تعكس التزامها المستمر بالمسؤولية المجتمعية وسلامة النشء.

وقال العقيد الدكتور ياسر محمد العلوي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي«نؤمن بأن ترسيخ مفاهيم السلامة منذ الصغر يعد استثماراً في المستقبل، ونهدف من خلال «سندكم» إلى إعداد جيل واع وقادر على المساهمة في تعزيز السلامة العامة في مجتمعنا».

وأضاف أن هذه الأنشطة توفر بيئة تعليمية آمنة، تدعم أهداف التنمية المستدامة بإمارة أبوظبي، مؤكدا أهمية الوقاية كأساس لبناء مجتمع صحي وآمن للأجيال القادمة مشيراً إلى أن الفرق المختصة بتنفيذ الحملة، ملتزمة بتقديم معلومات دقيقة وشاملة تشمل خطط الطوارئ وطرق الإخلاء الآمنة داخل المؤسسات التعليمية، وأساليب الوقاية من الحرائق والطرق الصحيحة والفعالة لمكافحتها حال اندلاعها، إضافة إلى تسليط الضوء على مخاطر الإصابات المحتملة، وتقديم التدريبات الضرورية على كيفية إجراء الإسعافات الأولية بشكل فعّال.

أخبار ذات صلة 478 زيارة تفتيشية وتوعوية نفذتها بلدية الظفرة «أبوظبي للدفاع المدني» تحتفي بالمرأة الإماراتية

وتستهدف الحملة الطلاب، الكادر التعليمي، وأولياء الأمور، لتعزيز ثقافة السلامة وتبني أفضل الممارسات الوقائية.

وتشمل الحملة سلسلة من الأنشطة التوعوية وورش العمل، التي تهدف إلى تعريف المخاطر المحتملة وكيفية التعامل مع حالات الطوارئ.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هيئة أبوظبي للدفاع المدني

إقرأ أيضاً:

جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..

ضمن إطار تعزيز السلامة المرورية والارتقاء بجودة الخدمات البلدية، تواصل أمانة محافظة الطائف، ممثلة في فرق الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، تنفيذ أعمال تجديد طلاء المطبات الصناعية ومعابر المشاة في المحاور والشوارع الرئيسة بالمدينة.
وتشمل الجهود طلاء مطبات عبور المشاة في المناطق المجاورة للأسواق والمراكز التجارية، بهدف تحسين رؤية مهدئات السرعة وتسهيل حركة المرور، مما يسهم في تعزيز سلامة المركبات والمشاة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال الصيانة والسفلتة - اليوم

أعمال الصيانة والسفلتة

كما يجري العمل حالياً على تنفيذ طلاء المطبات الصناعية في الحلقة الشرقية والمناطق المحيطة، مع تركيب العواكس الخزفية "عيون القط" التي تسهم في الرؤية الليلية، ما يعزز الأمان لقائدي المركبات. وتشمل هذه الجهود تنفيذ خطط شاملة لتحسين شبكة الطرق الداخلية، من خلال صيانة السفلتة، الترصيف، والإنارة، بما يضمن التنقل الآمن ويحقق معايير السلامة المطلوبة.

أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار خفيفة ورياح على نجران وتبوك"التعليم" تتيح ضم الفصول الدراسية كإجراء مؤقت لسد العجز التعليمي

مقالات مشابهة

  • صور| 270 ألف مستهدف.. "رايتك بيضاء" حملة لتعزيز الرضاعة الطبيعية بالشرقية
  • قضايا المرأة تطلق حملة "أمانك أولوية وحقك مسؤولية"
  • أبوظبي تطلق خدمة الحافلات الخضراء لتعزيز منظومة النقل المستدام
  • جامعة أبوظبي تطلق “أكاديمية التميز الريادي” لتعزيز القدرات الوطنية في ريادة الأعمال
  • استنفار للدفاع المدني نتيجة الحادث الأمني
  • مستثمرون: حملة "استثمر في الإمارات" خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة
  • «أبوظبي الدفاع المدني» تحذر من 7 مخاطر في أماكن العمل
  • جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة