أعلن إيزابيلا كوسينا إيتاليانا، المطعم الإيطالي الأصيل الذي يجمع بين اللمسات التقليدية والعصرية، عن افتتاح أبوابه ليقدم تجارب تناول طعام استثنائية تلبي تطلعات عشاق المذاق الإيطالي الشهي.

ويتميز المطعم بموقعه في حي تلال الإمارات في دبي، ليجسد ألق الأجواء الإيطالية ويقدم الطعم الشهي لإبداعات المطبخ الإيطالي.

ويحرص المطعم على توفير أجواء ترحيبية ترتقي بتجربة الضيوف وتعكس التزامه بأعلى معايير التميز والرقي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روب دي فيليرس، المدير الإداري لدى العلامة: “يشكل إطلاق مطعم إيزابيلا كوسينا إيتاليانا وسط الأجواء الحيوية لحي تلال الإمارات فرصة مميزة تتيح لفريقنا مشاركة شغفنا بالإبداعات الإيطالية في عالم الطهو والضيافة. وتولى رئيس الطهاة لدينا تحضير قائمة طعام تضم أطباقاً عصرية مبتكرة بلمسة إيطالية أصيلة، لنقدم للضيوف تجارب تناول طعام استثنائية لا تُضاهى. ويتميز تصميم المطعم بطابعٍ يجمع بين الراحة والأناقة والفخامة ليشكل الوجهة الأبرز في المنطقة للاستمتاع بعالم من النكهات الإيطالية الفريدة”.

ويحرص رئيس الطهاة روجيرو جيسي، الذي ينحدر من مدينة ريميني في شمال إيطاليا، على تجسيد عشقه للمطبخ الإيطالي في قائمة الطعام المختارة بعناية والمحضرة باستخدام أساليب المزج العصرية. ويشرف الشيف روجيرو على فريق من أمهر الطهاة لتقديم أطباقٍ تعكس التزامه الراسخ في ابتكار أشهى النكهات التي لا تُنسى.

وتضم القائمة العديد من الأصناف التقليدية، بما فيها أطباق الكرودو النيئة والمقبلات والسلطات، إلى جانب أطباق اللحوم والأسماك والوجبات الرئيسية والحلويات، إضافة إلى الأطباق التشاركية المناسبة للعائلات. ويحرص فريق الطهاة على استخدام أجود أنواع الطحين لتحضر الباستا وعجينة البيتزا وتركها لمدة 48 ساعة حتى تتخمر، وذلك لتقديم أصناف البيتزا المشوية على الفحم، مثل بيتزا آل تارتوفو وبيتزا البريساولا، إلى جانب باستا تاجليوني آل تارتوفو نيور وريزوتو جنوتشي دي بتاتيه أي جامبري.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمذاق الشهي لتشكيلة من أطباق الباستا والبيتزا، مثل بيني بومودورو وسباجيتي بولونيز وبيتزا مارجريتا.

ويقدم ركن المشروبات في المطعم قائمة تضم خياراتٍ متنوعة من المشروبات المناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات، بما فيها أصناف شراب العنب والشعير الإيطالية والعالمية، وخيارات الكوكتيل الخاصة بالعلامة إلى جانب خيارات الكوكتيل الكلاسيكية والمشروبات الفاخرة، إلى جانب الخيارات غير الكحولية.

ويتكون المطعم من طابقين، ويتميز بتصميم من أجل الديكورات والأعمال الفنية مع اهتمام بأدق التفاصيل، ما يوفر أجواءً ترحيبية مفعمة الأناقة. ويمكن للضيوف حجز طاولاتهم في الأقسام المناسبة للاستمتاع بعشاءٍ رومانسي أو عائلي أو تذوق المشروبات الشهية برفقة الأصدقاء.

ومن المتوقع أن يلقى إيزابيلا كوسينا إيتاليانا في المنطقة إقبالاً واسعاً من قبل عشاق الطعام في دبي. ويفتح المطعم أبوابه بين الساعة 11 صباحاً و1 بعد منتصف الليل، ويقدم تجارب تناول طعام تعكس فخامة المطبخ الإيطالي في حي تلال الإمارات.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: إلى جانب

إقرأ أيضاً:

البنتاغون: السبيل الأمثل لخفض التوتر على الحدود الإسرائيلية اللبنانية هو الدبلوماسية

صرح البنتاغون ، اليوم ، أن الحل الأمثل لخفض التوتر على الحدود الإسرائيلية اللبنانية هو من خلال الدبلوماسية، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة تركز بشكل كبير على ضمان عدم تصعيد التوترات وتحولها إلى صراع أوسع في المنطقة.

 

وأكد المتحدث باسم البنتاغون أن واشنطن تتابع عن كثب الوضع على الحدود، وتبذل جهودًا للحفاظ على استقرار الأوضاع، مضيفًا: "نحن نعمل مع شركائنا الإقليميين والدوليين لضمان التوصل إلى حلول دبلوماسية لتجنب أي تصعيد إضافي."

 

وفيما يتعلق بالتقارير التي تربط الولايات المتحدة بالتفجيرات الأخيرة لأجهزة الاتصال في لبنان، نفى المتحدث أي ضلوع للولايات المتحدة في تلك الأحداث، مؤكدًا أن واشنطن لا تتدخل في هذه العمليات، وأن التركيز الأمريكي ينصب على دعم الاستقرار والسلام في المنطقة.

 

الخطوط الجوية الفرنسية توقف رحلاتها إلى مطار بن غوريون لمدة 48 ساعة

 

أفادت هيئة البث الإسرائيلية اليوم أن الخطوط الجوية الفرنسية قررت تعليق رحلاتها إلى مطار بن غوريون في تل أبيب لمدة 48 ساعة. يأتي هذا القرار وسط تصاعد التوترات الأمنية في المنطقة.

 

وأكدت مصادر في شركة الطيران أن هذا التعليق جاء كإجراء احترازي لضمان سلامة الركاب وطاقم الطائرة، حيث تراقب الشركة التطورات الأمنية عن كثب قبل اتخاذ أي قرارات مستقبلية بشأن استئناف الرحلات.

 

وتنضم الخطوط الجوية الفرنسية بذلك إلى قائمة من شركات الطيران الدولية التي علقت رحلاتها إلى إسرائيل بشكل مؤقت، في ظل الوضع الأمني المتوتر.

 

الخارجية اللبنانية: الهجوم السيبراني الإسرائيلي المعادي تصعيد خطير ومتعمد

 

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال بأشد العبارات الهجوم السيبراني الإسرائيلي الذي أدى إلى تفجير عدد كبير من أجهزة الاتصال "بيجر" في مناطق لبنانية عدة، وتسبب في حصيلة أولية باستشهاد 8، من بينهم أطفال، وآلاف الجرحى.

 

وقالت الخارجية اللبنانية -في بيان أوردته وكالة الأنباء اللبنانية اليوم /الثلاثاء/، "إن هذا التصعيد الإسرائيلي الخطير والمتعمد يترافق مع تهديدات إسرائيلية بتوسيع رقعة الحرب باتجاه لبنان على نطاق واسع، وتصلب المواقف الإسرائيلية الداعية إلى مزيد من سفك الدماء والدمار والخراب".

 

وأفاد بيان الخارجية بأنه بعد التشاور مع رئاسة مجلس الوزراء باشرت الخارجية بتحضير شكوى إلى مجلس الأمن في هذا الخصوص فور اكتمال المعطيات الخاصة بالاعتداء.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم في الدقي
  • خبر سار من "الزراعة" بشأن طرح كميات كبيرة من أطباق البيض في منافذ الوزارة
  • التحقيق مع عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم فى الدقى
  • ضبط عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم فى الدقى
  • تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"
  • لماذا تعد الإمارات الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم؟
  • الحل الأمثل لاستيعاب القبول في الجامعات
  • البنتاغون: السبيل الأمثل لخفض التوتر على الحدود الإسرائيلية اللبنانية هو الدبلوماسية
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين