موقع 24:
2024-09-20@14:33:36 GMT

جزيرة السعديات تستضيف مؤتمر أفراح أبوظبي 2024

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

جزيرة السعديات تستضيف مؤتمر أفراح أبوظبي 2024

تستضيف جزيرة السعديات أبوظبي الدورة الثانية من "مؤتمر أفراح أبوظبي"، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي يومي 13 و14 أكتوبر (تشرين الأول) 2024 في "فندق وفلل بارك حياة أبوظبي".

وتُعد جزيرة السعديات، التي حصدت لقب "الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط" للسنة الـ"13" على التوالي من جوائز السفر العالمية، الوجهة المثالية لاستضافة حفلات الزفاف التي تجمع بين الأناقة العصرية والفخامة المطلقة.


وبصفتها شريكاً بلاتينياً لمؤتمر أفراح أبوظبي هذا العام، ستعمل جزيرة السعديات على إبراز تميزها وتفردها من خلال تقديم تجارب استثنائية في عالم حفلات الزفاف، واستعراض مجموعة من المواقع الفاخرة والعروض الفريدة، التي تجعل منها وجهة استثنائية.
ويُعد مؤتمر أفراح أبوظبي من الفعاليات البارزة التي تُسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف استراتيجية أبوظبي السياحية، وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية.
وسيجمع المؤتمر على مدار يومين نخبة من أبرز شركات تنظيم حفلات الزفاف ومقدمي الخدمات، ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، للتواصل وتبادل المعارف والخبرات، والتعرف عن كثب على مرافق الزفاف الاستثنائية التي توفرها أبوظبي، كما يشتهر مؤتمر أفراح أبوظبي بمساهمته في الجهود الرامية لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية متميزة لحفلات الزفاف والاحتفالات الفاخرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جزيرة السعديات أبوظبي الإمارات أبوظبي هيئة أبوظبي للتراث السعديات أبوظبي جزیرة السعدیات

إقرأ أيضاً:

«إماراتي كوميكس» في منارة السعديات

أبوظبي (الاتحاد)
ينطلق معرض القصص المصورة «إماراتي كوميكس» في تيراس منارة السعديات بأبوظبي، غداً السبت، وتستمر فعالياته حتى 12 أكتوبر المقبل. ويسلط المعرض الضوء على المواهب الاستثنائية لـ 21 فناناً إماراتياً يصمّمون معالم مستقبل السرد القصصي من خلال القصص المصورة والرسوم، هم: عبدالله محمد الشرهان النعيمي، عبدالله زايد المنصوري، علي كشواني، علياء الكعبي، أشجان عبدالواحد السناني، أسماء الرميثي، أسماء محمد الشحي، عائشة سيف الحمراني، بشاير عصام أحمد، حمدة سعد، إيمان المصعبي، عيسى النعيمي، خالد سالم الجابري، خالد مزينة، مها المهيري، ماريا الراشد، محمد الشيباني، سونو موزة، نادية الغيثي، سحر الحجري، وسمية العمودي.

يحتفي «إماراتي كوميكس» الذي حظي بشهرة عالمية، بعدما تم عرضه في كل من إيطاليا وإسبانيا،
بالإبداع والابتكار في المشهد الإماراتي للقصص المصورة، الذي يشكل عدسة نطل من خلالها على الثقافة الخليجية، وتسلط الضوء على شخصيات محلية معروفة، وديكورات معهودة، ومناظر طبيعية مألوفة لتنأى بها عن التأثيرات العالمية. وفضلاً عن الاطلاع على الأعمال الفنية الجاذبة، يمكن للزوّار المشاركة في البرنامج الحيوي من ورش العمل والمحادثات مع الفنانين واستكشاف الأكشاك التي تعجّ بالمنتجات والتصاميم الفريدة التي ابتكرها الرسّامون.

أخبار ذات صلة «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تنظّم المؤتمر الخليجي الثاني عشر للتراث والتاريخ الشفهي

ويقدم المعرض أيضاً سلسلة من ورش العمل الجاذبة لعدد من الفنانين، وتتيح هذه الورش للمشاركين استكشاف مواهبهم الإبداعية من خلال عالم ابتكار القصص المصوّرة بجوانبه المتعددة، ومنها: «ابتكر المانغا الخاصة بك!»، «كيف تصنع كتيب»، «القصص المصوّرة 101: أساسيات الأعمال الحرفية» و«أساسيات رسم أي شيء».

 

 

مقالات مشابهة

  • «إماراتي كوميكس» في منارة السعديات
  • فرحة الزفاف تنقلب إلى مأساة في الحديدة
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية
  • “سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي” تطلق النسخة الأولى من مبادرة “أرسم لي البحر”
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بـ"دولي" الفروسية
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية خلال نوفمبر
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات