ليبيا- أكد تقرير إخباري نشرته صحيفة “مالطا إندبندنت” المالطية الناطقة بالإنجليزية عن إطلاق رحلة طيران جديدة رابطة بين مالطا والعاصمة طرابلس.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما ورد من مضامين خبرية صحيفة المرصد أوضح أن شركة “يونيفرسال إير” المالطية للطيران ستعزز الروابط التجارية مع ليبيا عبر توسيع شبكة خطوطها الدولية مشيرا لتوفير خط جديد لرجال الأعمال رحلة باتجاه واحد كل يوم ثلاثاء وجمعة بأسعار تبدأ بـ210 من اليوروهات.

وقال “سيمون كوك” الرئيس التنفيذي للشركة:”لا يهدف خطنا الجديد ربط المدن فحسب بل خلق فرص عبر رابط حيوي للشركات ليساعد بدفع النمو التجاري ومع استمرارنا بتوسيع شبكة خطوطنا لوجهات غنية ثقافيا وديناميكية فإننا ملتزمون بتوفير راحة ورفاهية والترفيه واختيار وخدمة جيدة لركابنا من رجال الأعمال”.

ترجمة المرصد – خاص

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

فيتنام تجلي مئات الأشخاص وتلغي رحلات طيران بسبب عاصفة جديدة

أجلت سلطات فيتنام مئات الأشخاص وأغلقت مدارس وعلقت رحلات طيران فيما تهب عاصفة جديدة على المنطقة الواقعة بوسط البلاد، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الخميس.
ومن المتوقع أن تغمر مياه الأمطار الغزيرة المقاطعات الساحلية من ها تنه إلى كوانج تري بعدما وصلت العاصفة إلى اليابسة بعد ظهر اليوم، ويستعد المسؤولون لفيضانات مفاجئة محتملة في 10 مناطق.
أخبار متعلقة توقعات بإلغاء رحلات طيران.. هونج كونج تنتظر الإعصار "ياجي"بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندنسويسرا.. نقل مئات الأشخاص بعد عاصفة وانهيار أرضيوقالت هيئة الطيران المدني في بيان عبر موقعها الإلكتروني، إنه تم إلغاء رحلات طيران في كوانج بينه حتى ساعة متأخرة من اليوم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيتنام تجلي مئات الأشخاص وتلغي رحلات طيران بسبب عاصفة جديدةخسائر اقتصاديةوذكرت بوابة سايجون نيوز الإخبارية أن السلطات أجلت ما يربو على 500 شخص في منطقة مينه هوا من المناطق المعرضة للانهيارات الأرضية.
وأشارت توقعات أولية إلى أن حجم الخسائر الاقتصادية الذي تكبدته فيتنام بسبب إعصار ياجي يقدر بملياري دولار، وربما يصل إلى 5ر2 مليار دولار، وذلك بحسب منشور على موقع الحكومة نقلا عن وزير الزراعة نجوين هوانج هيب.
وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن المنشور جاء فيه أن الإعصار ألحق الضرر بـ 312 ألف هكتار من المحاصيل من بينها 200 ألف هكتار من حقول الأرز.

مقالات مشابهة

  • أون غول نيجيريا: بهذه الطريقة.. ليبيا تستعد لمواجهتي نيجيريا في أكتوبر المقبل
  • سيمافور: قانون أميركي للهشاشة العالمية يدعم دولا فاشلة منها ليبيا يعود للواجهة
  • أنسا: شرطة باليرمو الإيطالية تغلق حسابات تواصل اجتماعي لمهربي بشر ليبيين
  • تقرير إخباري: من الصعب تحديد عدد السودانيين الفارين إلى ليبيا لهذه الأسباب
  • فيتنام تجلي مئات الأشخاص وتلغي رحلات طيران بسبب عاصفة جديدة
  • شبكة صرف صحي جديدة تخدم 19 ألف مواطن في طوخ طنبشا بالمنوفية
  • وكالة أنباء بلغاريا: ليبيا عامل رئيسي لأمن واستقرار منطقتي شمال إفريقيا والساحل
  • خلال 20 عاماً.. "الاتحاد للطيران" سيّرت 176 رحلة أسبوعية إلى الهند
  • صحيفة العرب اللندنية: مقتل البيدجا اختبار لسيادة القانون في ليبيا ويثير المخاوف حول استقرارها