أبوظبي (الاتحاد)
يحيي الفنان العالمي «الدي جي» إريك بريدز حفلاً فنياً في الإمارات يوم 18 أكتوبر المقبل، تحت عنوان «هولو». ويمثل الحفل الذي يُنظم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، ختام برامج وجلسات معرض «جيتكس جلوبال» بنسخته الـ44، الحدث البارز والمهم في مجال التكنولوجيا ونشاطات الشركات الناشئة في عالمنا.


ويمزج «هولو» بين جماليات الموسيقى وأحدث ابتكارات التكنولوجيا العصرية، إلى جانب روائع التشكيلات والمجسمات ثلاثيّة الأبعاد الحافلة بملامح الجاذبية والدهشة والتشويق.
ويضم الحفل أكثر من 200 ألف متخصّص في التكنولوجيا، بالإضافة إلى روّاد أعمال سيناقشون ويبحثون في جلسات وبرامج الحدث، ومستقبل الابتكارات في القطاع وآفاقه المنتظرة.
ويمثل «هولو»، أحد إبداعات إريك بريدز المصنّف كونه من أشهر منتجي وقادة ومطوري الموسيقى الإلكترونيّة، ومن أبرز منسقي الأغاني منذ أكثر من 20 عاماً. ويشتهر دوليّاً بلقب: بريدا وسيريز دي، بالإضافة إلى التزامه في أداء العروض الحيّة، واستخدام التقنيات والإضاءة والليزر لإضفاء تأثير ملهم وساحر في آن.

 

أخبار ذات صلة رئيسة المفوضية الأوروبية تصل إلى كييف متحف اللوفر أبوظبي يستقبل خمس قطع فنية مُعارة من المكسيك

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى منذ سنوات.. الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة

خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة الأساسي إلى 4.75-5.00%، وذلك للمرة الأولى منذ أربع سنوات.

ونشر مجلس “البنك المركزي” بيانا أوضح فيه أنه “تم تخفيض سعر الفائدة الأساسي إلى 4.75-5.00 في المائة للمرة الأولى منذ عام 2020”.

يذكر أنه آخر مرة خفض فيها الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة في عام 2020 لدعم الاقتصاد في ظل جائحة كوفيد-19، وبلغ سعر الفائدة فيما بعد ذروته عند 5.25-5.50 في المائة بسبب ارتفاع التضخم.

في السياق، “صعدت أسعار النفط بنحو طفيف، في تعاملات اليوم الخميس، وارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.45% إلى 71.23 دولار للبرميل، فيما صعدت العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 0.67% إلى 74.14 دولار للبرميل”، بحسب بلومبرغ.

وفي تعاملات أمس انخفضت أسعار الذهب الأسود للمرة الأولى في عدة جلسات، وأغلق خام “برنت” التعاملات عند  73.65 دولار للبرميل، بينما أنهى الخام العالمي التداولات عند 69.73 دولار للبرميل.

مقالات مشابهة

  • صور.. محمد شاهين وهلا رشدي يحيون حفلا غنائيا في أكتوبر
  • خبراء: الإمارات ضمن الأفضل عالمياً بإنتاج وابتكار التكنولوجيا الطبية
  • «كولدبلاي» في أبوظبي
  • دبي تحتضن حفل “هولو” الموسيقي العالمي في 18 أكتوبر المقبل في مدينة إكسبو دبي
  • «المصرية لعلوم الطيران» تنظم حفلا لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب
  • للمرة الأولى منذ سنوات.. الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة
  • الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلا في الشيخ زايد الليلة.. «كامل العدد»
  • الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة للمرة الأولى هذا العام
  • الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا.. أكتوبر المُقبل