هاجم طارق الشناوي الناقد الفني، الفنان محمد رمضان، بعد فشله بشكل ذريع في بعض أعماله السينمائية، وانخفاض إيرادات أفلامه.

وكشف "الشناوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، في برنامج "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "المحور"، محمد رمضان لديه سجل حافل من الهزائم السينمائية خلال الفترة الماضية، إذ أن محمد رمضان نجح له مسلسل "جعفر العمدة" بشكل طاغي، ومن ثم في عيد الفطر تم عرض فيلم "هارلي" وفشل بشكل ذريع إذ أنه نجح لمدة 3 أيام بقوة المسلسل، ومن ثم فشل في الحصول على أي إيرادات فيما بعد.

وأضاف "الشناوي"، أنه يوجد كيمياء خاصة بين النجم أو الفنان وبين الإعلام، قد تتحقق وقد لا تتحقق، ومحمد رمضان يحقق نجاحا كبيرًا في الدراما، خاصة إنه كان معه المخرج محمد سامي، إذ أن المشاهدات التي يحققها في الدراما كلا الثنائي لا تقارن بأي نجم آخر، ولكن على مستوى الأفلام كان أنجح فيلم له "عبده موتة" والذي تلقى هجومًا حادًا، ولكن من بعد هذا الفيلم كان هناك محاولات لخلق نجم جماهيري في مجال السينما.

وتابع الناقد الفني أن محمد خان وداوود عبد السيد كان لهام مشروعات مع محمد رمضان، من خلال فيلم اسمه "القنبلة" عن قصة قصيرة لنجيب محفوظ وتم ترشيح محمد رمضان، ولم يكتمل الفيلم، وفيلم آخر اسمه "حب" من كتابة داوود عبد السيد ولم يكتمل هو الآخر.

وعن فشل نجاح محمد رمضان في السينما والدراما معا، عقب قائلا إن كل فن وله قوانينه الخاصة، والفنان الوحيد الذي نجح في تحقيق النجاحات في كل هذا كان الفنان عادل إمام، إذ أنه كان النجم الأول في الميديا الأربعة، السينما والدراما والمسرح والإذاعة كذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان طارق الشناوي محمد خان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن وزير الأمن القومي الإسرائيلي، قد أدلى بتصريحات غريبة، بأنه لا بد من قتل الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم برصاصة في الرأس معلقا: "هذا الإرهابي لعنة الله عليه".

(وول ستريت جورنال) : التصعيد في غزة يهدد بحرب استنزاف طويلة الأمد تراشق بالاتهامات بيبن قادة إسرائيل بسبب حرب غزة والإفراج عن مدير مستشفى الشفاء الأسرى الفلسطينيون يعانون الكثير من الانتهاكات 

وقال خيري رمضان، خلال تقديمه برنامج "مع خيري"، عبر فضائية "المحور"، مساء الإثنين إن الأسرى الفلسطينيين يعانون الكثير من الانتهاكات التي تعتبر خرقا واضحا للقوانين الدولية والنظم والاعتبارات التي توجب معاملة الأسرى والمعتقلين بشكل محترم.

وتابع خيري رمضان: “إسرائيل قد أعلنت أنه تم إطلاق سراح 55 معتقلا فلسطينيا، بمن فيهم مدير مستشفى الشفاء في غزة، بعد أن أكدوا أنه لا يوجد مكان داخل السجون الإسرائيلية”.

ارتفاع حدة التوتر بين القيادات السياسية العسكرية في إسرائيل

ارتفعت حدة التوتر بين القيادات السياسية العسكرية في إسرائيل، حيث تبادل الوزراء وقادة الجيش وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) وزعيم المعارضة في الكنيست الاتهامات حول مستقبل الحرب على قطاع غزة، وأسباب الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مستهل الجلسة الحكومية الأسبوعية، إن "إسرائيل ملتزمة بتحقيق أهداف الحرب على غزة كافة، وإنها لا تزال متمسكة بمقترحها بشأن التوصل لصفقة تبادل أسرى، حظي بترحيب الرئيس الأميركي جو بايدن".

 

واتهم نتنياهو حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأنها هي من تحول دون إبرام الصفقة، حسب تعبيره، مضيفا "بالضغط العسكري أولا ثم السياسي سنعيد جميع المحتجزين الأحياء والأموات".


 

وأردف "نحن ملتزمون بالقتال حتى نحقق جميع أهدافنا، وهي: القضاء على حماس، وعودة جميع المحتجزين، وضمان ألا تشكل غزة بعد الآن تهديدا لإسرائيل، والعودة الآمنة لسكاننا في الجنوب والشمال".

 

بدوره، قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش إن الحكم العسكري وحده في غزة سيتيح احتلال القطاع والسيطرة عليه ويمنع عودة حماس.

 

وأضاف مع كل دولة تعترف من جانب واحد بالدولة الفلسطينية سنقيم مستوطنة يهودية جديدة في الضفة الغربية

 

وكالة الأنباء اللبنانية: مسيرة إسرائيلية تستهدف المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في قضاء صور جنوبي البلاأفادت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في قضاء صور، جنوبي لبنان. وذكر التقرير أن الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات، لكنه تسبب في أضرار مادية بالمنطقة المستهدفة.د


 

مقالات مشابهة

  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • محمد رمضان "يخلط" بين المغرب وبلد آخر .. وناقد يعلق
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • في ذكرى ميلاده.. "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن السيناريست وحيد حامد
  • «إكسترا نيوز» تحتفي بذكرى ميلاد الكاتب وحيد حامد.. أحد أهم رواد السينما
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • حصول الأفلام العمانية على الجوائز يسهم في الاهتمام بها عالميا