ليفربول ضد بورنموث.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والريدز عن موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائه الأعزاء، موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الريدز.

ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «آنفيلد»، والذي يحتضن صدام ليفربول ضد بورنموث، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى «الريدز» لتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تلك المواجهة وهو في جعبته 9 نقاط من 4 مباريات خاضها «الريدز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات، وهزيمة واحدة فقط.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يحل فريق بورنموث ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، وهو يمتلك 5 نقاط من 4 مباريات خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وهزيمة، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

القنوات الناقلة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعات قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة ليفربول ضد بورنموث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول نادي ليفربول بورنموث فريق ليفربول ليفربول وبورنموث ليفربول ضد بورنموث مباراة ليفربول ضد بورنموث موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث موعد مباراة ليفربول وبورنموث ليفربول أمام بورنموث متى مباراة ليفربول توقيت مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول امام بورنموث ليفربول امام بورنموث القنوات الناقلة ليفربول وبورنموث لیفربول ضد بورنموث فی الدوری الإنجلیزی مسابقة الدوری الإنجلیزی هذا الموسم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأمريكية مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

موقف إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في جدول الدوري الأمريكي

يحل إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلا على أتلانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

ويأمل إنتر ميامي في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب حاليًا برصيد 62 نقطة ومواصلة انتصاراته المحلية بعد فوزه في الجولة الماضية على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين يحتل أتلانتا يونايتد المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويسعى للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على مرسيدس بنز وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة تلفزيونية داخل الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق Apple TV+ وهي الطريق الوحيدة، حيث لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث الدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • موقف أليسون بيكر مع ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوجسبورج وماينز في الدوري الالماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إشبيلية وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أهلي جدة وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة