الجزيرة:
2024-09-20@14:28:02 GMT

بحضور عدد من المشاهير.. هاريس ضيفة شرف مع أوبرا وينفري

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

بحضور عدد من المشاهير.. هاريس ضيفة شرف مع أوبرا وينفري

استضافت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري -الخميس- مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية كامالا هاريس في منصة مخصصة لها بشكل كامل.

واستضافت أوبرا، مجموعة من النجوم الذين تحدثوا عبر الشاشات، مثل المغنية جينيفر لوبيز والممثلات ميريل ستريب وجوليا روبرتس وتريسي إليس روس والممثل الكوميدي كريس روس، إضافة إلى الممثلَين براين كرانستون وبن ستيلر.

وكان ذلك كافيا لجذب آلاف المشاهدين الذين أُتيح أمامهم خيار متابعة هذا البرنامج الحواري الضخم الذي حمل اسم "متحدين من أجل أميركا"، على مواقع الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

أوبرا استضافت مجموعة من النجوم الذين تحدثوا عبر الشاشات خلال مقابلة هاريس (الفرنسية) تأثير أوبرا

وكانت أوبرا وينفري، المقربة منذ فترة طويلة من الحزب الديمقراطي، أدت ظهورا ملحوظا في مؤتمر الحزب في شيكاغو في أغسطس/آب الماضي الذي تم خلاله ترشيح كامالا هاريس رسميا للانتخابات الرئاسية في مواجهة المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وتُدرك نائبة الرئيس الأميركي مدى فائدة الدعم الذي تقدمه وينفري التي باتت سيدة أعمال مليارديرة، في حين لا يزال تأثيرها كبيرا في الولايات المتحدة، لدرجة أن ملايين الأميركيين كانوا ينظرون إليها على أنها يمكن أن تصبح رئيسة للولايات المتحدة.

ودعت كامالا هاريس خلال اللقاء إلى الاتحاد "في مواجهة القوى المتنفذة التي تريد تفريقنا"، في إشارة إلى الرئيس السابق دونالد ترامب.

وردت المرشحة الديمقراطية البالغة 59 عاما على مجموعة من الأسئلة التي طرحتها أوبرا وينفري (70 عاما) والتي تعلقت بمواضيع مثل الهجرة أو كلفة المعيشة أو الإجهاض.

مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة (الفرنسية) هاريس: أمتلك سلاحا ناريا

وفي لحظة مؤثرة، عانقت المرشحة الديمقراطية نتالي غريفيث وهي تلميذة مدرسة ثانوية تبلغ 15 عاما كانت قد أُصيبت بجروح خطرة جراء إطلاق نار في مدرستها قرب أتلانتا على يد تلميذ يبلغ 14 عاما، مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص في الرابع من سبتمبر/أيلول.

وأكدت هاريس أنها تملك سلاحا ناريا، وقالت "إذا اقتحم شخص منزلي، سيتم إطلاق النار عليه"، قبل أن تضيف ضاحكة "ربما لم يكن علي أن أقول ذلك".

من جهتها، أعربت الممثلة الأميركية ميريل ستريب التي تحدثت عبر تطبيق زوم، عن قلقها من خطر رفض دونالد ترامب الاعتراف بهزيمته المحتملة في صناديق الاقتراع، كما حصل قبل 4 سنوات.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات أوبرا وینفری

إقرأ أيضاً:

يوتيوب يكشف أرقام أرباح المشاهير.. وتحديثات جديدة لدعم صنّاع المحتوى

كشفت منصة يوتيوب عن مشاركة إيرادات بقيمة 70 مليار دولار، لصنّاع المحتوى والفنانين وشركات الإعلام خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث أكدت المنصة أنّها توفر عددا من المميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لدعم صناع المحتوى، وذلك خلال فعالية Made on YouTube.

وتتيح المميزات طرقا جديدة للتواصل بين الأفراد وتعزيز القدرات الإبداعية ودعم الأعمال التجارية وصنّاع المحتوى الصاعدين. 

شريك مبدع جديد

وبحسب بيان اليوم، فإنّ YouTube يوتيوب ستجري بعض التغييرات على علامة التبويب «أفكار جديدة» في «استوديو YouTube» لإضافة أداة مستندة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي تتيح قدرة استلهام الأفكار، وستقدم اقتراحات يمكن تحويلها إلى مشاريع كاملة، ويشمل ذلك أفكارًا وعناوين وصور مصغّرة ومخطّطات لفيديوهات تتناسب مع أسلوب صناع المحتوى العام المقبل، ستضيف اختصارًا جديدًا ينقل صناع المحتوى مباشرةً إلى علامة التبويب «أفكار جديدة» من أي مكان يجدون فيه بعض الإلهام، مثل أهم التعليقات على قنواتهم أو الفيديوهات الأخرى أو حتى كتالوج أعمالهم.

بناء علاقات أعمق بالمعجبين

وتابع البيان، أنّ ثمة علاقة مميزة تجمع بين صناع المحتوى ومعجبيهم الأكثر ولاءً على YouTube ولتشجيع التواصل معهم بطرق أكثر فعالية ستوفر YouTube «منتديات» لا تقتصر على التعليقات، هذه المساحة الخاصة من قنوات صنّاع المحتوى ستشكّل الوجهة الرئيسية لمناقشة الفيديوهات ومشاركة أعمال المعجبين الفنية والتواصل مع أفراد يتشاركون اهتمامات صناع المحتوى وتعزيز حس الانتماء. تتوفّر المنتديات حاليًا في بعض القنوات، ونخطّط لإتاحتها لمزيد من صنّاع المحتوى هذا العام.

مقالات مشابهة

  • “نيويورك بوست”: هاريس تعاني من متلازمة “المحتال” التي تقلق الديمقراطيين
  • أوبرا وينفري تشتري وثائقي Apple TV+ لإغلاقه
  • يوتيوب يكشف أرقام أرباح المشاهير.. وتحديثات جديدة لدعم صنّاع المحتوى
  • هاريس تتقدم بفارق طفيف على ترامب في ولايتين رئيسيتين
  • هاريس تتقدم بفارق طفيف على ترمب
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • قرن ونصف… ما المدة التي يحتاجها سكان طهران لاقتناء منزل؟
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟
  • من هم منافسو هاريس وترامب في الانتخابات الأمريكية؟.. أحدهم يدعم فلسطين